الشخصيات والمشاهير

ما هي ديانة خطيب ما ريتا الحلاني

ما هي ديانة خطيب ما ريتا الحلاني، ما ريتا عاصي الحلاني واحدة من ابرز نجوم الفن والغناء في الوطن العربي وصعدت بسرعة الصاروخ وتعد من الشخصيات التي لها الاهتمام على مدار اوقات مختلفة وتعد من المطربين الذين لهم الجوائز والعديد من الهدايا التي حصلت عليها بشكل كبير من المؤسسات والعديد من الشركات الفنية المتعددة كما ان ما ريتا من الناس التي لها الكثير من النجاحات التي تحققت في اوقات كثيرة وتعد من الناس المميزة في الغناء العربي، وتنقلت بين مختلف واماكن كثيرة في العالم العربي.

جنسية ما ريتا الحلاني

عربية الاصل تحمل الجنسية اللبنانية تتحدث اللغة العربية تعتنق الديانة الاسلامية لها من الاهتمام الكبير في كثير من بلاد الشام وتعد من الناس التي لها الاغاني والالبومات الفنية التي استمتع بها ملاين من الناس في مختلف دول الخليج العربي كما ان لماريتا العديد من النجاحات التي تحققت في اوقات مختلفة وتعد من النجوم التي ابدعت في الغناء العربي بشكل كبير.

كم تبلغ من العمر

من مواليد الاول من فبراير عام 1997م وتبلغ من العمر خمس وعشرين عام ولها من الاعمال الفنية الكثير والتي امتعت الجمهور من خلالها كما ان لها العديد من الاهتمام في كثير من الاماكن في لبنان والعديد من الدول العربية وتعد ماريتا من الناس التي لها الكثير من الجوائز والتي حصلت عليها بشكل كبير من المؤسسات والشركات الكبيرة في العالم.

زوج ما ريتا الحلاني

المنتج الفني كميل بن خليل زوج ماريتا يبلغ من العمر واحد وثلاثين عام حيث انه من مواليد عام 1992مة ويعتبر من الشخصيات التي لها الاهتمام في العديد من الاماكن المختلفة في بلاد الشام كما ان له العديد من الاعمال التي اهتم بها الجمهور على مدار اوقات مختلفة وكثيرة، كما ان كميل من النجوم التي لها الاهتمام في مختلف دول الخليج العربي.

يعتبر كميل واحد من الشخصيات التي اهتم بها كثير من الناس على مدار اوقات مختلفة وكثيرة ويعتبر من الناس الذين لهم اهتمام في الوطن العربي.

 

السابق
ما هي الصورة التي لا يوجد بها حرف الميم
التالي
فجر السعيد شيعية ام سنية