منوعات

رابط مشاهدة فيلم تراب الماس 2023 كامل

رابط مشاهدة فيلم تراب الماس 2023 كامل، فيلم تراب الماس واحدا من أكثر الأفلام المنتظرة في عالم السينما المصرية، حيث يجمع بين نخبة كبيرة من النجوم البارزين. يحكي الفيلم قصة طه حسين الزهار الذي يتعرض لمجموعة من التحديات والضغوط التي تهدد حياته، يعتبر تراب الماس فيلما بارزا في نوعية الدراما والإثارة المصرية، من إخراج مروان حامد وكتابة أحمد مراد، الفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم لأحمد مراد، يقدم الفيلم قصة مثيرة ومثيرة للاهتمام يتم خلالها تسليط الضوء على قضايا الجريمة والغموض، يتميز الفيلم بشخصيات قوية وعميقة، وتتشابك حكاياتهم معا في إطار مشوق ومليء بالمفاجآت.

أبطال فيلم تراب الماس

  1. آسر ياسين في دور طه حسين الزهار: آسر ياسين هو الممثل الذي يقوم بدور البطولة في فيلم تراب الماس، يجسد شخصية طه حسين الزهار ببراعة وتأثير كبير، ويعرض رحلته في مواجهة التحديات والمشاكل التي تواجهه.
  2. منة شلبي في دور سارة: تلعب منة شلبي دور سارة، وهي إعلامية شابة ذكية وطموحة، تتعاون سارة مع طه حسين الزهار في محاولته لمواجهة الصعاب وكشف الحقائق.
  3. ماجد الكدواني في دور العقيد وليد سلطان:  يقدم ماجد الكدواني أداء قويا في دور العقيد وليد سلطان، يمثل هذا الشخصية الضابط الشرطة الذي يحاول إلقاء القبض على طه حسين الزهار.
  4. إياد نصار في دور الإعلامي شريف مراد: يتألق إياد نصار بأداء مميز في دور الإعلامي شريف مراد، الذي يعمل على إلقاء الضوء على قصة طه حسين الزهار والتحريات المحيطة به.
  5. صابرين في دور فايقة الزهار ست بيت:  تجسد صابرين شخصية فايقة الزهار، والدة طه حسين الزهار، تعكس فايقة قوة المرأة المصرية وتشارك في رحلة ابنها في مواجهة التحديات.

قصة فيلم تراب الماس

تتحدث قصة فيلم تراب الماس عن شاب يدعى طه حسين الزهار، يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسا للتاريخ، في أحد الأيام، يعود طه من عمله ليكتشف قتل والده بطريقة وحشية، تتحول القصة في هذه النقطة إلى قصة بوليسية حيث يسعى طه لكشف الحقيقة والانتقام من قاتل والده، يركز الفيلم على الجانب الإنساني للشخصيات وخاصة لطه، فبالرغم من الأفعال المروعة التي يرتكبها، يظهر الفيلم أن هناك جانبا إنسانيا فيه يعاني ويرغب في التغيير، يعرض في الفيلم أيضا لمسات تاريخية مثل سقوط الملكية وقيام ثورة 1952 وخروج اليهود من مصر.

السابق
رابط مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل
التالي
رابط مشاهدة فيلم hidden strike كامل