منوعات

فيلم atm 2012 ماي سيما

فيلم atm 2012 ماي سيما، فيلم “ATM” هو فيلم رعب وإثارة أمريكي صدر في عام 2012، تم إخراجه بواسطة ديفيد بروكنر وكتبه كريس سبارلينج، القصة تدور حول ثلاثة زملاء عمل، ديفيد (قام بدوره برايان جيراغتي) وكوري (قامت بدورها أليس إيف) وإيميلي (قامت بدورها جوشا رادنور)، يقررون استخدام جهاز صرف آلي (ATM) في منتصف الليل خارج البنك، ولكن يتفاجأون بوجود رجل غامض في زي كبير السن (تم تجسيده بواسطة برايس بيرسون) يتربص بهم خارج البنك.

قصة فيلم atm 2012

تدور قصة الفيلم حول ثلاثة زملاء عمل، ديفيد (برايان جيراغتي) وإيميلي (أليس إيف) وكوري (جوش بيك)، الذين يجتمعون للخروج في ليلة باردة وعاصفة، وأثناء تلك الليلة، يقررون الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي (ATM) لسحب بعض النقود، لكن عندما يجلسون داخل المكينة لإجراء المعاملة، يلاحظون وجود رجل غريب خارج المكينة يقفز على سيارتهم ويحاول الدخول إلى المكينة، يتحول محاولة سحب النقود البسيطة إلى كابوس مروع عندما يجدون أنفسهم محتجزين داخل المكينة ومهددين بالموت على يد الرجل الغريب.

أبطال فيلم atm 2012

فيلم “ATM” الذي صدر في عام 2012 يتميز بأداء ثلاثة ممثلين رئيسيين:

  1. برايان جيراغتي (Brian Geraghty) – يجسد دور ديفيد هاستينجز، أحد الزملاء الذين يتورطون في الحادثة في مكينة الصراف الآلي.
  2. أليس إيف (Alice Eve) – تجسد دور إيميلي تايلور، الزميلة الثانية التي تجلس مع ديفيد في المكينة.
  3. جوش بيك (Josh Peck) – يجسد دور كوري تايلور، الزميل الثالث الذي ينضم إلى ديفيد وإيميلي في المكينة.

فيلم atm 2012

تتطور الأحداث بشكل سريع وتتحول الأمور من سيئة إلى أسوأ عندما يبدأ الرجل الغامض في مضايقتهم وتهديدهم بالعنف، يجد الثلاثة أنفسهم محاصرين في داخل البنك، ويبدأون في البحث عن وسيلة للهروب والبقاء على قيد الحياة، الفيلم يعتمد على التوتر المستمر والجوانب النفسية والمخاوف من المواقف الخطرة، يتميز بأداء جيد من قبل الأبطال ويحافظ على الإثارة والتوتر طوال القصة، إذا كنت من محبي أفلام الرعب والإثارة التي تجري في أماكن محددة، فقد تجد “ATM” مثيرًا ومثيرًا للاهتمام.

الفيلم يستند إلى فكرة بسيطة ولكنها مثيرة، حيث يستكشف التوتر والرعب النفسي الذي يمكن أن يحدث عندما يجد الأشخاص أنفسهم محاصرين في مكان مغلق ومعرضين للتهديد من قبل شخص مجهول.

 

السابق
فيلم unfaithful 2002 مترجم ماي سيما
التالي
من هي مريم بن مولود السيرة الذاتية ويكيبيديا