منوعات

ماذا يشعر الرجل عند الانتصاب

ماذا يشعر الرجل عند الانتصاب، على الرغم من أنك لا تشعر بأي متعة جسدية بعد الانتصاب في حد ذاته إلا أنه هو أمر ممتع إلى حد ما، لأنك تلاحظ مدى سرعة حدوثه (القضيب أثناء الانتصاب)، ليس لأنه يحتك بجسد أمامك، ولكـن لأنه جزء من جسمك يتحرك أحيانا من تلقاء نفسه، بالتالي من خلال هذا الأمر يمكن أن يحدد الرجل ما إذا كان يجد صعوبة في تخيل الشعور، وكل ما يشعر به أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

هل يتألم الرجل عند الانتصاب

من الانتصاب إلى النشوة، لن تشعر بأي شيء خاص، فإذا لم يكن هناك تفاعل جنسي، ولكنك ستظل على دراية بموقع القضيب توتر العضلات المحيطة به كل طرق المداعبة التي يقدمونها لك في تلك اللحظات تكون محسوسة  أكثر ثم يتعلق الأمر بقوة العقل مثلما يمكنك جني المكافآت، يمكنك أيضا تقليلها على الرغم من أنه يحدث في بعض الأحيان دون إثارة.

ماذا يشعر الرجل عند الإدخال

القذف هو ببساطة آلية ميكانيكية تخلق إحساسا بالفراغ. القذف والنشوة شيئان مختلفان أولا، النشوة ثم القذف، نظرا لأن العديد من الرجال لا يعرفون هذا الانقسام، فإنهم يستوعبون القذف بالنشوة، لكن في الواقع القذف نفسه لا يمنح متعة خاصة.

هل ينتصب القضيب عند رؤية فتاة يحبها

نعم ، من الممكن أن يحصل انتصاب عندما تتحدث أو تتفاعل مع امرأة تذكر أن الاستثارة وبالتالي الانتصاب هي جزء من تلك الحالة الـاستجابات التي يمكن أن تعطى للمثيرات الجنسية وهذه المحفزات يمكن أن تكون مختلفة لكل شخص، قد يثير بعض الأشخاص صورة أو اتصال جسدي أو خيال، ونتيجة لذلك، فإن التحدث والتفاعل مع الشخص الذي تنجذب إليه يمكن أن يؤدي إلى انتصاب، ولا إرادي.

الرعشة الجنسية عند الرجال

النشوة هي استجابة عصبية تلقائية يخلقها الكائن الحي بسبب المنبهـات التي تنشأ أثناء مرحلة الاستثارة، وعندما تصل عضلات الحوض والأعضاء التناسلية إلى أقصى توتر بسبب كمية الدم المتراكمة فيها  فإنها ترسل رسائل إلى النخاع الشوكي كما النشوة هي رد فعل لا إرادي تسببه هذه الرسائل، وهذا التفاعل العصبي يسبب تقلصات في عضلات الغطاء.

يتكون جسم القضيب، الذي يحدث فيه الانتصاب من الجسم الكهفي، والجسم الإسفنجي والإحليل الجسمان الكهفيان عبارة عن بنيتين كبيرتين لهما نسيج مسامي يعرف باسم نسيج الانتصاب الذي يمتلئ بالدم أثناء الانتصاب.

السابق
لغز انت طالق اذا اكلتيها
التالي
حل لغز انشدك عن رجل غنى له مواعيد