منوعات

رابط تحميل فيلم روبن هود 2010

رابط تحميل فيلم روبن هود 2010، فيلم روبن هود Robin Hood الذي تشير إليه صدر في عام 2010، الفيلم من إخراج ريدلي سكوت وبطولة راسل كرو وكيت بلانشيت ومارك سترونج وويليام هورت وآخرين، يعتبر فيلم روبن هود إعادة تخيلة للقصة الشهيرة لشخصية روبن هود، الذي يعتبر بطلا شعبيا يناضل ضد الظلم والفساد في إنجلترا في العصور الوسطى، يتتبع الفيلم رحلة روبن هود من كونه قوسا وسهما محترفا إلى أن يصبح زعيما للمقاومة في محاولته للتصدي للطبقة الحاكمة الفاسدة، تميز الفيلم بمشاهد الحركة والمعارك الملحمية، وبصورة عامة يقدم رؤية مختلفة وأكثر واقعية لشخصية روبن هود مقارنة بالأفلام السابقة حول هذا البطل الأسطوري.

 ابطال فيلم روبن هود

1. راسل كرو في دور روبن هود: يلعب دور البطل الشهير روبن هود، الذي يناضل ضد الظلم والفساد في إنجلترا.

2. كيت بلانشيت في دور ماريان لوكسلي: تلعب دور الشخصية النسائية الرئيسية في الفيلم، وهي حبيبة روبن هود وشريكته في محاربة الظلم.

3. مارك سترونج في دور جون الأحمر: يلعب دور شخصية الشرير الرئيسية في الفيلم، وهو الشخص الذي يسعى للسيطرة على إنجلترا.

يشارك في الفيلم ممثلون آخرون مثل ويليام هورت وداني هيوستون وماكس فون سيدو وأوسكار إيزاك في أدوار مساعدة وملحمية.

قصة فيلم روبن هود 2010

الفيلم هو إعادة تخيل للقصة الشهيرة لشخصية روبن هود، بطل شعبي يناضل ضد الظلم والفساد في إنجلترا خلال العصور الوسطى، تتبع القصة رحلة روبن هود من كونه قوسا وسهما محترفا إلى أن يصبح زعيما للمقاومة في محاولته للتصدي للطبقة الحاكمة الفاسدة، تبدأ القصة عندما يعود روبن هود من الحروب الصليبية إلى إنجلترا، ويجد بلده مستغلا ومضطهدا بشكل فظيع بواسطة نبيل فاسد يدعى جون الأحمر، يقود روبن هود تمردا شعبيا ضد الظلم ويجمع مجموعة من المقاومين الشجعان، بمساعدة ماريان لوكسلي، حبيبته السابقة وشريكته في المعركة، تتصاعد الأحداث عندما يكتشف روبن هود مؤامرة تهدف لإطالة الحرب واستغلال الشعب في مصالح شخصية، يسعى روبن هود لكشف الخيوط ومواجهة جون الأحمر وأتباعه، وبذلك يجد نفسه في مواجهة معركة حاسمة من أجل حرية شعبه ومستقبل إنجلترا.

تتميز القصة بالتركيز على العدالة الاجتماعية وروح المقاومة والحرية، يستكشف الفيلم الشخصية المعقدة لروبن هود ورحلته الشخصية المليئة بالتضحيات والتحديات لصالح الشعب.

 

السابق
رابط تحميل فيلم كيرة والجن موقع اكوام
التالي
تحميل فيلم وقفة رجالة موقع ماي سيما