منوعات

فيلم triple frontier ايجي بست

فيلم triple frontier ايجي بست، فيلم “Triple Frontier” هو فيلم حركة وإثارة أمريكي صدر عام 2019، الفيلم من إخراج جي. سي شاندورا وبطولة عدد من الممثلين المعروفين، بما في ذلك بن أفليك وأوسكار إيساك وشارلي هانام وبيدرو بسكال وغاريت هيدلوند، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القوات الخاصة السابقة الذين يخططون لسرقة ثروة ضخمة من أحد زعماء المخدرات في أمريكا الجنوبية، يقعون في مغامرة خطرة بعد أن يكتشفوا أن المهمة أصعب وأخطر مما كانوا يتوقعون، مما يضع حياتهم وصداقتهم على المحك.

قصة فيلم triple frontier

فيلم “Triple Frontier” هو فيلم أكشن ومغامرات أمريكي صدر عام 2019، الفيلم من إخراج جي. سي. شاندورا وكتابة مارك بويل وجي. سي. شاندورا، ويتميز بممثلين مشهورين مثل بين أفليك وأوسكار إسحاق وشارلي هانوم وبيدرو باسكال وغاريت هدلون وآخرين، تدور قصة الفيلم حول مجموعة من القوات الخاصة المتقاعدين يقررون تنفيذ عملية سرقة للمخدرات من عصابة إجرامية في أمريكا الجنوبية، يجد هؤلاء الرجال أنفسهم محاصرين في إقليم خطير ونائي ويجب عليهم أن يواجهوا التحديات الصعبة للبقاء على قيد الحياة وإتمام مهمتهم.

أبطال فيلم triple frontier

فيلم “Triple Frontier” يتميز بطاقم فني مميز يضم عددًا من الممثلين الموهوبين، إليك قائمة بأبطال الفيلم:

  1. بن أفليك (Ben Affleck) – يلعب دور “توم ديفيز”، وهو مرتزق سابق يتولى قيادة العملية.
  2. أوسكار إسحاق (Oscar Isaac) – يجسد شخصية “سانتياغو ‘بوبا’ مونتيرو”، وهو محترف عسكري سابق.
  3. تشارلي هونام (Charlie Hunnam) – يؤدي دور “ويليام ‘آيرون هيد’ ميلر”، وهو مرتزق سابق ومقاتل خبير.
  4. بيدرو بسكال (Pedro Pascal) – يلعب دور “فرانسيسكو ‘كاتي’ موراليس”،

فيلم triple frontier

فيلم “Triple Frontier” هو فيلم أمريكي صدر في عام 2019 من إخراج ج. سي. شاندور وتأليف مارك بوال، الفيلم ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة، قصة الفيلم تدور حول مجموعة من المرتزقة السابقين والجنود السابقين الذين يخططون لسرقة ثروة طائلة من أحد زعماء المخدرات في أمريكا الجنوبية، يقوم هؤلاء المرتزقة بتنفيذ العملية الخطرة والمعقدة في منطقة الحدود بين بيرو والبرازيل وكولومبيا، ولكن بمجرد أن يبدأوا في تنفيذ الخطة، يجدون أنفسهم في مواجهة تحديات صعبة وخطرة تهدد حياتهم وعقولهم.

 

الفيلم مليء بالإثارة والتشويق ويتناول موضوعات مثل الصداقة والولاء والجشع. إذا كنت مهتماً بالأفلام الحركية والمغامرات، فقد يكون هذا الفيلم مناسباً لك.

 

السابق
مشاهدة فيلم bawaal مترجم ايجي بست – ماي سيما
التالي
فيلم talk to me مترجم ماي سيما wecima