منوعات

كلمات تهنئة بمناسبة افتتاح محل او متجر جديد

كلمات تهنئة بمناسبة افتتاح محل او متجر جديد، عندما تريد الحصول على أقوى العبارات التحفيزية الملهمة، من أجل أن تقدمهـا كأحد كلمات الشكر والثناء، التي يتم توجيهها لأصحاب المحلات التجارية والمتاجر والشركات والمصانع، وعندما يتم افتتاح مشروع جديد، لا بد لنا من تقديم أجمل العبارات التي تحمل معاني جميلة تقدم من خلالها التهاني والتبريكات، لنتمنى لهم التوفيق في أعمالهم ومشاريعهم من أجل أن يبقوا في عالم ريادة الـأعمال ويحصلوا على الشهرة الكافية والتي تحقق لهم النجاح في العمل الجديد.

عبارات تهنئة افتتاح محل جديد

عندما توجه عبارات تحفيزية تحمل معاني الحب والامتنان والتوفيق لأحد الأفراد عندما يقوم بافتتاح محل جديـد أو متجر، أو مشروع جديد يدخل به، فإن هذه أحد أهم عوامل التي تساعد رواد الأعمال للمضي قدما نحو النجاح ومن هذه العبارات.

مَع أَجْمَل عِبَارَات التَّهَانِي والتبريكات ، مَع أَطْيَب تَعَابِير الْفَرَح وَالسَّعَادَة ، نَتَقَدَّم بالتهنئة بِمُناسَبَة افْتِتَاح الْمَتْجَر الْجَدِيد .

  • إذَا أُعْطِيتَهُ ، إذَا كَانَتْ النُّفُوسُ هَدِيَّة ، فَإِنَّ الْحَبِيبَ لَمْ يَكُنْ بخيلًا مَع الْهَدَايَا .
  • أَلْف مَبْرُوك افْتِتَاح الْمَحَلّ رَزَقَكَ اللَّهُ بَاب الرِّزْق
  • عَلَى بِسَاطٍ الْحَبّ وَالْوَلَاء نُرْسِل أَحْلَى وَأَحْلَى التَّهَانِي لأختنا الحبيبة ، وَاَللَّه بُشْرَى الرُّوح .
  • مشاعري هِي كلماتي ، كَلَامِي أَمَلِي وَأُمْلِي ، وذكرياتي وذكرياتي شَوَاهِدُ عَلَى قَلْبِي ، ونبض قَلْبِي يُخْبِرُك بِأَلْف أَلْفَ أَلْفِ مَبْرُوك عَلَى افْتِتَاحٍ الْمَتْجَر الْجَدِيد .
  • أَنَا مُحْتار ، لَا أَعْرِفُ كَيْف أباركك وأهنئك بالزهور أَوْ الشَّعْرِ وَالْقَصَائِد
  • كُلّ التَّهَانِي ، اِبْتَسَم حَتَّى أَمُوتَ ، زَادَت فَرَحُه فُؤَادٌ بجلالتك بِمُناسَبَة الْمَحَلّ الْجَدِيد ؛
  • بِالنِّسْبَة لِي أَناشِيد الْفَرَح وَالْأَمَل مَيْمُونَة . . . خَبَرُ إنَّ الْقَلْبَ كَان يَسْتَعِدّ لِسَمَاع الدَّقَائِق والثواني . . . بنجاحك تَتَنَاثَر اللَّآلِئ مِنْ السَّمَاءِ . . . ورياض أَطْفَال الدُّنْيَا مزخرفة . أَلْوَان زَاهِيَة بِرَائِحَة الْوَرْد . . .

كلمة بفضل الله تم افتتاح محل

إن افتتاح محل او مشروع جديد مثل المعارض والمتاجر التجارية الكبرى واحدة من الأعمال الريادية، والتي تستحق منا كل الاحترام والتقدير وتقديم أجمل عبارات الشكر والامتنان، باعتبارها واحدة من أجمل الأشياء التي تحفز أصحاب المشاريع لفتح مشروعهم.

  • تهانينا عَلَى الِافْتِتَاحِ الْكَبِير .
  • تهانينا وَأَطْيَب التمنيات بافتتاحك الْكَبِير .
  • أَتَمَنَّى أَنْ تزدهر أَعْمَالِك فِي السَّنَوَاتِ القَادِمَة .
  • نُرْسِل لَك خَالِصٌ وأَحَرّ التَّهَانِي بِمُناسَبَة الِافْتِتَاح الْكَبِير ! مُتَمَنَّيَا لَكُمْ كُلُّ التَّوْفِيق !
  • تهانينا الْقَلْبِيَّة عَلَى بَدْءٍ عَمَلُك / مَتْجَرَك / مكتبك الْجَدِيد . .

كلمة افتتاح مشروع جديد 2023

تعد مناسبة افتتاح المحلات التجارية والمشاريع الكبرى واحدة من أهم الأعمـال التي تستحق تنظيم احتفالات كبيرة، نظرا للجهود الكبيرة التي يقدمها رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الذي يستحقون كل الاحترام والتقدير، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح.

قدمنا لكم أجمل العبارات والكلمات والرسائل التي يمكنكم توجيهها لأحد الأفراد الذين يرغبون في افتتاح مشروع جديد سواء كانت محل صغير أو مشروع متوسط او شركة ناشئة وكبرى ستجد هنا أجمل عبارات لافتتاح محل أو متجر.

السابق
تلخيص قصة بيتهوفن
التالي
قصة مسرح المدرسة للصف الثالث الابتدائي