منوعات

رابط مشاهدة فيلم بلاك كلوفر 2023

رابط مشاهدة فيلم بلاك كلوفر 2023 ، في عالم السينما، يتم إطلاق العديد من الأفلام التي تتنوع في أنواعها وموضوعاتها وفي عام 2023، تم إنتاج فيلما يحمل عنوان “بلاك كلوفر” والذي يعتبر واحدا من الأفلام الأكثر إثارة وتشويقا لهذا العام يُعرف هذا الفيلم بأنه يجمع بين العناصر الدرامية والخيال العلمي، ويستهدف جمهورا واسعا من عشاق السينما، وفي هذا المقال سنتعرف واياكم على فيلم الانمي الذي يعتبر فيلم الموسم بلاك كلوفر وغيرها من المعلومات عنه .

قصة فيلم بلاك كلوفر

أستا، صبي وُلد بدون سحر في عالمٍ يعتبر السحر فيه كل شيء، ومنافسه يونو، ساحر عبقري تم اختياره من قبل كتاب أسطوري يحمل أربعة أوراق يُسمى “جريموار” سويا، قاتلوا عددا من الأعداء القويين لإثبات قوتهم وتحدوا الصعاب بهدف الوصول لمرتبة “ملك السحرة”، كان كونراد ليتو، سلف جوليوس نوفاكرونو، يتمتع سابقًا بتقدير الشعب في مملكة كلوفر ومع ذلك، قام بشكل غير متوقع بالتحول ضد المملكة وتم إغلاقه بعد ذلك .

ابطال فيلم بلاك كلوفر

نال فيلم بلاك كلوفر عام 2023 على حب الكثير من الناس، وقد تم العمل في الموسيقى الصوتية والاداء الصوتي باللغتين الانجليزيية واليابانية، ومن اهم الاصوات المشاركة ”

  •  الصيي استا يؤدي في النسخة اليابانية Gakuto Kajiwara وفي النسخة الإنجليزية Dallas Reid.
  • يونو جرينبيريال يؤدي صوته في النسخة اليابانية Nobunaga Shimazaki وفي النسخة الإنجليزية Micah Solusod.
  • نويل سيلفا تؤدي صوتها في النسخة اليابانية Kana Yūki وفي النسخة الإنجليزية Jill Harris.
  • يامي سوكيهيرو يؤدي صوته في النسخة اليابانية Junichi Suwabe وفي النسخة الإنجليزية Christopher Sabat.
  • جوليوس نوفاكرونو يؤدي صوته في النسخة اليابانية Toshiyuki Morikawa وفي النسخة الإنجليزية Robert McCollum.
  • كونراد ليتو يؤدي صوته في النسخة اليابانية Toshihiko Seki وفي النسخة الإنجليزية Chris Niosi.
  • إدوارد أفالاشيه يؤدي صوته في النسخة اليابانية Hōchū Ōtsuka وفي النسخة الإنجليزية Steven Blum.

شهرة فيلم بلاك كلوفر

تمتع فيلم “بلاك كلوفر” بشهرة كبيرة كفيلم أنيمي ناجح. منذ إصداره في عام 2023، استطاع الفيلم أن يحقق نجاحا هائلاً واسع النطاق بين جمهور الأنيمي وعشاق الأفلام حصد الفيلم إشادة كبيرة من قبل المشاهدين والنقاد على حد سواء، مما أسهم في زيادة شعبيته وانتشاره العالمي، واحدة من أهم الأسباب التي ساهمت في شهرة “بلاك كلوفر” هو قصته المثيرة والمعقدة التي تجمع بين العناصر الدرامية والأكشن والخيال العلمي .

يتابع الفيلم مغامرات شخصية أستا ويونو، وهما يكافحان من أجل تحقيق حلمهما في أن يصبحان مستخدمي سحرة وقد اشتهرا في فيلم بلاك كلوفر عام 2023 الذي تحدثنا على تفاصيله العامة في مقالنا هذا .

السابق
رابط مشاهدة فيلم first love 2022 مترجم hd اون لاين
التالي
تحميل رواية الشقيقات السبع pdf