منوعات

فيلم the negotiator مترجم ماي سيما – لودي نت

فيلم the negotiator مترجم ماي سيما – لودي نت، فيلم “The Negotiator” هو فيلم إثارة وحركة أمريكي صدر في عام 1998، من إخراج في. غاري غراي، الفيلم يتميز بطاقم تمثيل مميز منهم سامويل ل. جاكسون وكيفن سبيسي، تدور أحداث الفيلم حول دانيال جيمسون (سامويل ل. جاكسون)، الذي يعمل كمفاوض في شرطة شيكاغو، يجد نفسه متهمًا بارتكاب جريمة قتل، ويقرر أن يختطف مجموعة من رهائن ويحتجزهم في مكتبه، يطالب بإحضار مفاوض آخر يُدعى كريس سابيان (كيفن سبيسي) للتحدث معه، تتوالى الأحداث بمرور الوقت وتكشف العديد من الأسرار والمؤامرات، ويبدأ جيمسون وسابيان في كشف الحقائق والعمل على إثبات براءة جيمسون.

قصة فيلم the negotiator

فيلم “The Negotiator” هو فيلم إثارة وحركة أمريكي صدر عام 1998، الفيلم من إخراج في. غاري غراي وبطولة كل من سامويل إل جاكسون وكيفن سبيسي، قصة الفيلم تدور حول دانيال كيل (سامويل إل جاكسون)، وهو محترف قسم التفاوض في شرطة شيكاغو، يحدث خطأٌ كبيرٌ في النظام الإداري داخل الشرطة، وتُطلب من دانيال الاستقالة بشكلٍ مفاجئ، يُحاصَر ويُتَّهَم بالفساد، وهو لا يفهم أبدًا كيف حدث ذلك، يقرر دانيال أن يأخذ العدالة بين يديه ويحتجز رهائن في مكتبه بالشرطة، ويُطالب بمساعدة الرهائن في كشف الحقيقة وبراءته من التهم الموجهة إليه، يدخل دانيال في مواجهة مباشرة مع تيري إيمبروز (كيفن سبيسي)، وهو محترف قسم التفاوض في شرطة شيكاغو أيضًا، تتبع الأحداث الجهود اليائسة لدانيال لإثبات براءته وكشف الفساد داخل الشرطة، بينما تتصاعد حدة المواجهة بينه وبين تيري.

أبطال فيلم the negotiator

فيلم “المفاوض” (The Negotiator) يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين الذين قاموا بأداء رائع في هذا العمل السينمائي، إليك قائمة بأبطال الفيلم الرئيسيين:

  1. سامويل إل. جاكسون (Samuel L. Jackson) بدور دانييل كيغان: محقق الشرطة الذي يجد نفسه في موقف صعب ويقوم بأخذ رهائن لإثبات براءته من تهمة جريمة قتل وسرقة.

2. كيفين سبيسي (Kevin Spacey) بدور كريس سابيان: محقق زميل لكيغان يحاول فهم دوافعه ومساعدته في كشف الحقيقة.

3. ديفيد مورس (David Morse) بدور آدم بيك: ضابط شرطة آخر يتولى مهمة التحقيق في الجريمة المزعومة.

4. جون سبينسر (John Spencer) بدور شيفارد: رئيس قسم الشرطة الذي يتعامل مع الأزمة.

5. ج. توماس هاويل (J. T. Walsh) بدور إينسبكتور بيك: مسؤول تحقيق داخلي في الشرطة.

6. رون ريفكين (Ron Rifkin) بدور آرثر باومان: مفاوض الشرطة الذي يتعامل مع كيغان أثناء الأزمة.

فيلم the negotiator

تدور قصة الفيلم حول دانييل كيغان (سامويل إل. جاكسون)، وهو محترف في تدريب وتقديم التفاوض، يعمل كمحقق شرطة في شيكاغو، يتهم كيغان بارتكاب جريمة قتل وسرقة أموال من صندوق الشرطة، لكنه ينكر تمامًا التهم ويقرر الفرار، بدلاً من أن يستسلم للسلطات، يقرر كيغان أن يحتجز رهائن في مكتبه ويطالب بإشراك زميله الذي يعرفه جيدًا، كريس سابيان (كيفين سبيسي)، في التحقيق ومساعدته على إثبات براءته، تتوالى الأحداث بشكل مثير ومعقد، حيث يحاول كيغان تقديم دلائل على براءته وكشف الحقائق المظلمة وراء الجريمة، يتطور الفيلم إلى معركة عصيبة بين كيغان والشرطة ومحققي التفاوض الذين يحاولون إنهاء الأزمة بأسرع وقت ممكن.

 

 

الفيلم يمزج بين عناصر الإثارة والتشويق مع المشاهد الدرامية والتفاوض النفسي، يتميز بأداء قوي من النجمين الرئيسيين ويقدم قصة معقدة تجذب الجمهور وتحبس أنفاسهم.

السابق
فيلم gokusen مترجم
التالي
مسلسل gokusen الموسم الاول الحلقة 1 مترجمة