منوعات

رابط مشاهدة فيلم three thousand years of longing كامل

رابط مشاهدة فيلم three thousand years of longing كامل، Three Thousand Years of Longing هو فيلم درامي ورومانسي قادم من إخراج جورج ميلر وبطولة تيلدا سوينتون وإيوان ماكجريجور، ومن المقرر أن يصدر في العام 2022، تدور قصة الفيلم حول امرأة تدعى فران تيلدا سوينتون، تشعر بالروتين والملل في حياتها المعاصرة في مدينة نيويورك، تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما تلتقي بجني إيوان ماكجريجور، كائن خالد يعمر منذ آلاف السنين، يتشكل بينهما رابطة غير عادية ومعقدة، حيث يتشاركان الألم والشغف والأحلام، تتبع القصة رحلة فران وجني عبر الزمن والمكان، حيث يجتازان المحيطات والصحاري والعوالم الخيالية في سعيهما لاكتشاف الحقيقة وتحقيق أمنية قديمة، يواجهان العديد من التحديات والمخاطر في سبيل حبهما ومصيرهما.

Three Thousand Years of Longing يعد فيلما مثيرا يمزج بين الدراما والرومانسية والمغامرة، ويستكشف المفاهيم العميقة للحب والألم والأمل عبر الزمن.

قصة فيلم three thousand years of longing

تتحدث قصة الفيلم عن لقاء بين امرأة تعيش حياة مملة وروتينية، وجني خالد يعمر منذ آلاف السنين، يتشكل بينهما رابطة غير عادية ومعقدة، حيث يتشاركان الألم والشغف والأحلام، يقوم الثنائي بمغامرة عبر الزمن والمكان في سعيهما لاكتشاف الحقيقة وتحقيق أمنية قديمة، الفيلم يعد مزيجا من الدراما والرومانسية والمغامرة، ومن المتوقع أن يتناول مفاهيم عميقة مثل الحب والألم والأمل عبر الزمن، يتوقع أن يكون الفيلم مليئا بالتشويق والتركيز على تجربة الشخصيتين الرئيسيتين ورحلتهما الملحمية.

 أبطال فيلم Three Thousand Years of Longing

1. تيلدا سوينتون: تيلدا سوينتون هي ممثلة بريطانية حائزة على جوائز عديدة، تشتهر بتنوع أدوارها ومواهبها الاستعراضية، وقد قامت بأدوار مرموقة في العديد من الأفلام مثل Michael Clayton و We Need to Talk About Kevin و Doctor Strange.

2. إيوان ماكجريجور: إيوان ماكجريجور هو ممثل ومغني ومخرج اسكتلندي، اشتهر بأدواره في سلسلة أفلام Star Wars حيث جسد شخصية أوبي وان كينوبي، وقد شارك أيضا في أفلام مثل Moulin Rouge! و Trainspotting و Big Fish.

Three Thousand Years of Longing  الفيلم من إخراج جورج ميلر، الذي اشتهر بأعماله مثل Mad Max Fury Road و Happy Feet، تيلدا سوينتون وإيوان ماكجريجور يلعبان الأدوار الرئيسية في الفيلم.

السابق
رابط مشاهدة فيلم ميج 2 كامل
التالي
رابط مشاهدة فيلم interstellar مترجم كامل اكوام