منوعات

هل لعبة فري فاير تسحب النت

هل لعبة فري فاير تسحب النت، تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب التي انتشرت بصورة كبيرة جدا في غالبية أرجاء العالم العربي والأجنبي، حيث حرص عدد كبير من المتابعين على تحميل وتنزيل تلك اللعبة القتالية التي تم اصدارها في عام 2017 ميلادي، بجانب أن تلك اللعبة ذاع صيدها وانتشرت بصورة كبيرة جدا في عام 2019 ميلادي، ولها الكثير من الأضرار والمخاطر فهي تؤثر على الأطفال المدمنين ويمكن لها أن تدمر نفسياتهم وخواصهم الحسية.

ما هي مخاطر لعبة فري فاير

تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب القتالية التي يحرص عدد كبير من الأطفال والشباب على ممارستها، حيث لها الكثير من المخاطر التي تؤثر على صحتهم، بجانب أنه يتم تسجيل المشاهد المرئية والبصرية، عندما يلقي الفرد بنفسه في العالم الافتراضي للعبة على أساس اليقظة واليقظة والمعارك والأصوات العالية للصراخ وإطلاق النار وحبس أنفاسه والذعر ، فإنه يجد نفسه يتحول قسريًا إلى حالة من الصدمة غير المبررة.

هل لعبة فري فاير تسحب النت

يحرص عدد كبير من المتابعين والمستخدمين على معرفة كل التفاصيل الخاصة حول لعبة فري فاير، التي تعتبر من أكثر الألعاب انتشارا في الآونة الأخيرة، حيث نضع أنفسنا في عالم افتراضي مبادئه الوحيدة هي القتل والصراع والهروب. نتعامل مع اللعبة على أنها حقيقة افتراضية وننغمس فيها حتى تنعكس مبادئ اللعبة على سلوكنا الشخصي، أما عن أنها تسحب النت فهي تسحب النت وتجعله بطيئا جدا.

ما هي أضرار لعبة فري فاير

تسبب لعبة فري فاير الكثير من الأضرار لصحة الإنسان الذي يقوم بلعبها، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم ما هي أضرار لعبة فري فاير، والتي منها ما يلي:

  • لا توجد أنشطة للقناصين فيها، لهذا من يحبذ أن يلعب مع القناصين فهذه اللعبة لن تلبي رغبته ولن تناسبه.
  • تتأخر هذه اللعبة عند فتحها بسبب التقلبات الصافية والتي تعتبر من أحد العيوب الهامة للعبة.
  • لا يمكن للاعب أن يرى العدو بوضوح في المدى القصير.
  • تعمل اللعبة على تشتيت عقول الطلاب وخاصة في أوقات الدراسة.

فان فورست هو من قام بتصميم اللعبة وهو صاحب براءة تأسيسها، حيث يعتبر من الأشخاص الخاصة في سنغافورة، حيث أن ثروته تصل إلى المليارات بسبب العمل الشاق الذي يعمل به.

السابق
هل لعبة فري فاير ماسونية
التالي
هل البلاستيك موصل للكهرباء