منوعات

فيلم the adam project ايجي بست

فيلم the adam project ايجي بست، مشروع آدم the adam project فيلم أمريكي كوميدي، يصنف واحدة من أقوى الأفلام الأمريكية لعام 2022، حيث أنه العرض الأقوى، والذي يجمع ما بين الخيال العلمي والإثارة، إلا أنه يتحدث بصورة كوميدية لطيفة حول المشروع والابتكار الذي خطط له وصممه، أنتج هذا العمل كلا من Skydance Media و Maximum Effort، ومن إخراج شون ليفي، ليكون أحد أجمل السيناريوهات المعروضة، التي تدور حبكتها وقصتها حول حكاية طيار مقاتل يرجع بالزمن إلى الوراء من أجل مواجهة نفسه.

فيلم The Adam Project 2022

إنتاج فيلم the adam project، كان لأول مرة في العام 2012، حيث تم استكمال هذه النسخة المثالية  وبمشاركة النجم العالمي توم كروز، وبعد فترة قصيرة من انتاجه كان الفيلم قد سقط في جحيم تطوير والسبب في ذلك حصول نت فليكس على حقوق البث، وبدأ تصوير هذا العمل الدرامي الخيال في مطلع نوفمبر من العام 2020، كما  تم الانتهاء منه في مطلع مارس 2021 وعرض the adam project للمرة الأولى في 9 مارس 2022، باسم One Night Only من ثم تم عرضه  رقميا على Netflix في الحادي عشر من مارس.

The Adam Project 2022 مترجم

الفيلم الأمريكي The Adam Project 2022 تم ترجمته بعد عرضه باللغة الأصلية في قاعات السينما للبلد الذي انتج وصور هذا العمل، والسبب في ترجمة هذا الفيلم، وهو  أنه تقلى الإشادة الكبيرة والمتباينة في العروض المتسلسلة والتي تم ملاحظتها في الصورة الحركية وكافة المؤثرات البصرية والإلهام من أفلام الثمانينيات، فضلا عن الصورة المميزة  التي كتبت بها القصة.

تحميل فيلم The Adam Project 2022 مترجم

تحميل نسخة جديدة وإضافية من فيلم the adam project، وتساعد في معرفة الحبكة، والتي يتم من خلالها البحث عن الطريقة والآلية، التي سرق من خلالها الطيار آدم ريـد الطائرة مقارنة بالمدة الزمنية التي هرب فيها كما في الوقت نفسه استطاع في مدة قياسية قصيرة أن ينقذ زوجته لورا في تلك العملية التي أصيب به إصابة مباشرة وبالغة.

شاهد فيلم The Adam Project 2022 مباشر

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم The Adam Project 2022 أون لاين، نظرا لما يتمتع به العمل الدرامي في ميزة الأمان، التي تتحدث حول حكاية وقصة رعب خيال علمي تجمع ما بين الإثارة والتشويق.

فيلم The Adam Project 2022 HD

كان لطاقم العمل في فيلم the adam project دور كبير في نجاح هذا العمل الفني، الذي تم تصنيفه أنه ضمن أبرز أعمال الخيال العالمية المثيرة ومن أبرز الأسماء المشاركة هذا الفيلم.

  • ريان رينولدز في دور آدم ريد.
  • ووكر سكوبل في دور آدم.
  • إشعياء هاجرت في دور آدم البالغ من العمر 8 سنوات.
  • مارك روفالو في دور لويس ريد، والد آدم وعالم فيزياء الكم.
  • جينيفر غارنر في دور إيلي ريد، والدة آدم.
  • كاثرين كينر بدور مايا سوريان، سيدة أعمال.
  • يصور كينر أيضا نفسه الشاب من خلال مكافحة الشيخوخة، مع لوسي جيست كجسم مزدوج.
  • زوي سالدانا بدور لورا شين، زوجة آدم.
  • أليكس مالاري جونيور في دور كريستوس.
  • بن ويلكينسون في دور ديريك، صديق إيلي الجديد.

فيلم the adam project أحد أجمل الأفلام الأمريكية المعروضة في العام 2022، والتي عرضت على أكثر من موقع أفلام عربي وأجنبي ومن أبرزهم موقع ايجي بست.

السابق
مشاهدة فيلم بعد الشر كامل بجودة عالية
التالي
مشاهدة فيلم brick mansions مترجم كامل