منوعات

فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما

فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما، هو فيلم هندي من إنتاج عام 2019 وهو تكملة لفيلم Student of the Year الذي صدر في عام 2012،  الفيلم من إخراج بونيت مالهوترا ومن بطولة تايجر شروف، أنانيا باندي وتارا سوتاريا، يتناول الفيلم مواضيع مثل الصداقة، الحب، التنافس والتحديات التي يواجهها الشباب في سبيل تحقيق أحلامهم، يتميز الفيلم بمشاهد الرقص المذهلة والأغاني الرائعة التي تعزز جو الفيلم الشبابي والمرح، على الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا تجاريا معتدلا، إلا أنه تلقى ردود فعل متباينة من النقاد، بعض النقاد أشادوا بأداء الأدوار والعناصر الترفيهية في الفيلم، في حين انتقد آخرون قصته الضعيفة والتكرار عن الجزء الأول.

قصة فيلم Student of the Year 2

يدور حول التنافس والصداقة والحب بين طلاب المدرسة، وتحقيق الأحلام والتحديات التي يواجهها الشباب في مجال الرياضة والتعليم، قصة الفيلم تبدأ عندما يحاول روهان ساشديفا تايجر شروف الانضمام إلى مدرسة سانت تيريز الشهيرة في ديهرادون، يتنافس روهان مع الطلاب الآخرين للفوز بلقب طالب العام، وهو اللقب المرموق الذي يعطى للطالب الأكثر شعبية وموهبة في المدرسة، خلال رحلته، يقع روهان في حب ميا تشاندوك تارا سوتاريا، الفتاة الجميلة والطموحة التي تحاول تحقيق أحلامها في مجال الرقص، ولكنه يجد نفسه في مواجهة منافسة شرسة مع شانكار سينغانيا أنانيا باندي، الطالب النجم الحالي في المدرسة وحبيب ميا، تتعرض صداقة روهان وميا للاختبار عندما يتورط روهان في مؤامرة ويتم طرده من المدرسة، يظل روهان مصمما على إثبات نفسه والعودة إلى المدرسة للقتال من أجل حقه وللفوز بلقب طالب العام وقلب ميا، تتوالى الأحداث في إطار من التشويق والدراما والعلاقات المعقدة بين الشخصيات، وتصاعد المنافسة والصداقة والحب في القصة، يتم استعراض مشاهد الرقص المذهلة والأغاني الرائعة في الفيلم، مما يعزز جوه الشبابي والمرح.

أبطال فيلم Student of the Year 2

1. تايجر شروف في دور روهان ساشديفا  البطل الرئيسي الذي يتنافس للفوز بلقب طالب العام ويقع في حب ميا.

2. تارا سوتاريا في دور ميا تشاندوك  الفتاة الجميلة والمحبوبة التي تصبح حبيبة روهان وتشارك في الصراع العاطفي بينه وبين شانكار.

3. أنانيا باندي في دور شانكار سينغانيا الطالب النجم الحالي في مدرسة سانت تيريز ومنافس روهان في الحصول على لقب طالب العام.

بطولة الفيلم تضم أيضا مجموعة من الممثلين الآخرين في أدوار مساعدة ومؤثرة:

– أديتيا سيال في دور ماناف سينغانيا، شقيق شانكار.
– سامير سوني في دور ديباك شاه  مدرب الغولف ومدرس المدرسة.
– فاريدا جالفي في دور قدسية جدة روهان.

هؤلاء هم الأبطال الرئيسيون الذين شاركوا في فيلم Student of the Year 2.

تتناول قصة الفيلم مواضيع مثل الأحلام والتحقيق الذاتي والتحمل والوفاء للصداقة والحب، وتسلط الضوء على رحلة الشباب في البحث عن هويتهم وتحقيق طموحاتهم في ظل تحديات ومنافسات الحياة المدرسية.

السابق
مسلسل prison break الموسم الاول الحلقة 2 ايجي بست
التالي
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين ماي سيما – لازورا