منوعات

جامعت زوجتي وهي حائض دون علم

جامعت زوجتي وهي حائض دون علم، كما ورد من اقوال عند الكثير من العلماء انه لا مانع من ممارسة العلاقة الزوجية مع الزوجة اثناء الدورة الشهرية وهي حائض دون ان يكون على علم وان يكون الشيء من الامور التي لها المكانة بينهم في اوقات كثيرة كما ان للزوجة ان تحكي لزوجها وقت الدورة وان يكون هناك الحساب لذي تقوم به المرة للدورة الشهرية وتعد من الاشياء التي تأتي للكثير من النساء في العالم وتعد من الاشياء التي يعاني منها كثير من الناس في العديد من المناطق العالمية.

متى اجامع زوجتي

عندما اكون لا اشعر بالتعب والارهاق وان اكون على مزاج رايق وتكون زوجتي لا تشعر بأي من انواع التعب احاول ان اقترب منها في كثير من الاوقات كما ان للزوجة العديد من المجالات التي يهتم بها الناس في مختلف الاماكن العربية كما ان للزوجة العديد من الاعمال التي تظهر بها امام زوجها في اوقات مختلفة وكثيرة وتعد من الناس التي لها الاهتمام المميز والكبير.

كيف تأتي الدورة الشهرية

تعمل على تنظيف العديد من الميكروبات في جسم المرأة وتعمل على تنظيف اشياء مختلفة في مهبل المرأة كما ان لها العديد من الايجابيات التي تعود على المرأه بشكل كبير وتعد من الاشياء التي لها العديد من الطرق في المحافظة عليها مثل الدفيء وغيره من الاشياء الاخرى.

كم عدد ايام الدورة الشهرية

تكون مدة الدورة عند العديد من النساء من اربعة الى خمس ايام ولا تقرب في هذه المدة النساء الصلاة حتى تتطهر كما جاء في القران الكريم ان الصلاة يجب ان يكون المصلي فيها طاهر وكذلك على الانسان ام يبتعد عن الصلاة وقت الجنابة حتى يتطهر لان الدين الاسلامي بين لنا الكثير من الامور التي يجهلها كثير من الناس في العالم.

تكون الدورة الشهرية عند النساء من الاشياء التي اهتم بها كثير من النساء في العالم وتعد من الامور التي لها الاهتمام بين الناس في اوقات مختلفة وكثيرة كما ان للدورة الشهرية العديد من الايجابيات في جسم المرأة.

 

 

السابق
حلمت اني اجامع زوجتي ولم أنزل
التالي
انف الذباب من 3 حروف