منوعات

فيلم g.i. joe retaliation 2013 مترجم كامل

فيلم g.i. joe retaliation 2013 مترجم كامل، فيلم “G.I. Joe: Retaliation” هو فيلم أكشن ومغامرات أمريكي صدر في عام 2013، هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام G.I. Joe وتكملة لفيلم “G.I. Joe: The Rise of Cobra” الذي صدر في عام 2009، قصة الفيلم تدور حول فرقة G.I. Joe التي تعمل كفريق قتال خاص للقضاء على التهديدات الإرهابية والأعداء الخطرين للولايات المتحدة، ومع ذلك، يتعرض الفريق لهجوم مُدبر يتسبب في قتل أعضاء الفريق الكبار، ويجد الأعضاء الباقون أنفسهم مطاردين من قبل الحكومة ومتورطين في مؤامرة دولية كبيرة.

قصة فيلم g.i. joe retaliation 2013

فيلم “G.I. Joe: Retaliation” هو فيلم أكشن ومغامرة أمريكي صدر عام 2013، الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام G.I. Joe ويعتبر تكملة لفيلم “G.I. Joe: The Rise of Cobra” الذي صدر في عام 2009، قصة الفيلم تتبع فريق G.I. Joe عندما يتعرضون لهجوم من قبل العدو ويتم إلقاء اللوم على الجو تشينا، الذي يُعتبر أحد أفراد الفريق، يتعين على الأعضاء الناجين من الفريق أن يواجهوا تحديات جديدة وأعداء قويين في محاولة للقضاء على التهديد الذي يواجههم واستعادة سمعتهم المتضررة.

أبطال قصة فيلم g.i. joe retaliation 2013

  1. دواين جونسون (ذا روك) – يلعب دور رود وايلر، الذي يُعرف أيضًا باسم “ذا روك”، هو جندي مخضرم وعضو في جي آي جو.
  2. تشانينج تاتوم (Channing Tatum) – يؤدي دور دوك، وهو قائد جي آي جو وعضو بارز في الفريق.
  3. جوناثان برايس (Jonathan Pryce) – يجسد شخصية الرئيس الأمريكي، جوزيف كولدر.
  4. بيرل هاربور (Byung-hun Lee) – يلعب دور سنايك أيزز، وهو عضو آخر في فريق جي آي جو.
  5. راي بارك (Ray Park) – يجسد شخصية ستورم شادو، الخبير في فنون الدفاع عن النفس وعضو في جي آي جو.

الفيلم يقدم مزيجاً من الإثارة والحركة والمشاهد البهلوانية، وهو يستند إلى العمل الممتع والمحبوب من قبل عشاق سلسلة جي آي جو ومحبي أفلام الأكشن.

فيلم g.i. joe retaliation 2013

تدور قصة فيلم “G.I. Joe: Retaliation” حول فرقة القوات الخاصة جي آي جو، التي تتعرض لهجوم مُحكم من قبل الأعداء ويتم تصفية فريقها بأكمله، يكتشف أفراد الفريق الناجين، مثل دوك ورود وايلر وسنايك أيزز وروك بلوك، أن هناك تهديداً شديد الخطورة يستهدفهم ويهدف إلى السيطرة على العالم، تكتشف الفرقة أن الحكومة الأمريكية قد تعرضت للتسلل من قبل عناصر غير موثوق بها، وأن الأعداء الحقيقيين هم عناصر داخلية في الحكومة تحت قيادة زاران، الذي يسعى للسيطرة على العالم باستخدام تكنولوجيا فائقة تُدعى “المصفوفة”.

 

فيلم “G.I. Joe: Retaliation” هو فيلم أكشن ومغامرات أمريكي صدر في عام 2013، وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام “جي آي جو” (G.I. Joe) التي تستند إلى الدمى والمجلات الشهيرة للعبة الحركة من Hasbro.

 

 

السابق
فيلم magician saves me from abuser مترجم ايجي بست
التالي
فيلم wanted 2008 مترجم كامل بجودة hd egybest