منوعات

ابطال مسلسل 100 وش وطاقم العمل

ابطال مسلسل 100 وش وطاقم العمل، يعتبر مسلسل 100 وش واحد من أشهر الأعمال التلفزيونية التي حققت على شهرة كبيرة للغاية منذ عرضها، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والأبطال من بينهم الفنانة نيلي كريم وغيرهم من الممثلين المصريين، تم عرضه لأول مرة عام 2020 للميلاد وهو مسلسل كوميدي درامي نال على نسبة مشاهدات كبيرة للغاية.

قصة مسلسل 100 وش

مسلسل مية وش مسلسل مصري شهير جداً وتم عرضه في شهر رمضان المبارك من العام الفين وعشرين، وتدور أحداث مسلسل 100 وش حول فتاة تدعى “سكر” وهي نصابة محترفة والتي يقوم شخص ما بالنصب عليها يدعى “عمر” وهذا ما يدفعها لتدخل صراع طويل معه من أجل إعادة أموالها ثم تقرر سكر أن تتحد معه من أجل القيام بعمليات نصب مختلفة والحصول على الأموال بالسرقة، استطاع المسلسل أن ينال على اعجاب المشاهدين داخل مصر وخارجها بسبب قصته الممتعة.

ممثلين مسلسل 100 وش

حصد مسلسل مية وش جوائز عديدة على مستوى عالمنا العربي، وهذا بسبب مشاركة فنانين كثيرين في هذا المسلسل ومنهم ” الفنانة نيللي كريم، الفنان اسر ياسين، الفنان اسلام ابراهيم، الفنانة زينب غريب، الفنانة علا رشدي، الفنان شريف دسوقي، الفنا مصطفى درويش، الفنانة دنيا ابراهيم، الفنان محمد عبد المنعم الفنان لؤي عمران، الفنانة سلوى محمد علي، الفنانة حنان يوسف، الفنان حسين ابو الروس .

عدد حلقات مسلسل 100 وش

مسلسل مية وش هو مسلسل مصري وكوميدي ذو احداث متنوعة من خلال الكوميديا والاكشن، وهو من اخراج المبدعة المصرية كاملة ابو زكريا وهي من اهم مخرجات العالم العربي، وعرض مسلسل مية وش في عام الفين وعشرين وقد حصد الملايين من المشاهدات وهو المعروض في رمضان الفين وعشرين، وعرض من المسلسل ثلاثين حلقة في شهر رمضان المبارك .

مسلسل مية وش هو مسلسل شهير جداً وحصد انجازات وجوائز خلال السنوات الماضية جعلته في قمة الدراما العربية، وتعرفنا على ادق تفاصيله الهامة في هذا المقال .

السابق
مشاهدة فيلم sisu 2023 مترجم كامل
التالي
مشاهدة مسلسل ted lasso الموسم الثاني فاصل اعلاني