منوعات

فيلم okay madam 2020 مترجم ماي سيما – شاهد فور يو

فيلم okay madam 2020 مترجم ماي سيما – شاهد فور يو، “Okay Madam” هو فيلم كوميدي تحريكي من جنوب كوريا تم إصداره في عام 2020، الفيلم من إخراج لي جونغ هو ولي جونغ بوم، وهو يتمتع بأسلوب الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد (3D)، تدور قصة الفيلم حول زوجين متوسطي العمر، يوري وشون، اللذان يجدان نفسيهما متورطين في موقف غير متوقع أثناء زيارتهما لمركز تجاري، يتعين على الزوجين القيام بمهام خطيرة لإنقاذ ابنهما البالغ من العمر خمسة أعوام بعد أن تم اختطافه من قبل مجموعة من اللصوص، ينطلقان في مهمة مجنونة ومليئة بالمفاجآت لاستعادة ابنهما.

قصة فيلم okay madam 2020

فيلم “Okay Madam” هو فيلم كوميدي وحركة من إنتاج عام 2020، الفيلم الكوري الجنوبي من إخراج Lee Cheol-ha وهو من بطولة النجوم Uhm Jung-hwa و Park Sung-woong، تدور أحداث الفيلم حول “ميونغ هون” و”كيل-جا” زوجة وزوج يعيشان حياة هادئة وسط التوترات اليومية، يقومان برحلة إلى هونغ كونغ مع ابنتهما، ولكن عندما يكونون على متن الطائرة، تتم خطف الطائرة من قبل إرهابيين، يتعين على ميونغ هون أن تصبح بطلة مستعجلة وتواجه الإرهابيين لإنقاذ عائلتها والركاب على متن الطائرة.

أبطال فيلم okay madam 2020

  • Uhm Jung-hwa (أوم جونغ هوا) في دور “ميونغ هون”: تجسد دور الزوجة والأم اللطيفة والتي تجد نفسها في موقف غير متوقع على متن الطائرة وتضطر للتصرف بسرعة لإنقاذ عائلتها.
  • Park Sung-woong (بارك سونج وونغ) في دور “كيل-جا”: يلعب دور زوج “ميونغ هون” وهو شريكها في الحياة ويجد نفسه أيضًا في وسط الأحداث الغير متوقعة.
  • Lee Sang-yoon (لي سانج يون) في دور “جاي”: يلعب دور رئيس الأمن على الطائرة، ويتحول إلى شخصية مهمة في محاولة إنقاذ الوضع.
  • Bae Jeong-nam (باي جيونج نام) في دور “تشاو جين”: يقدم دور الشخصية الكوميدية والمرحة على متن الطائرة.
  • Han Chae-ah (هان تشي آه) في دور “هيون كيونج”: تلعب دور مضيفة الطيران التي تجد نفسها في موقف صعب مع باقي الركاب.

فيلم okay madam 2020

الفيلم يمزج بين الكوميديا والحركة والإثارة، ويقدم رسومات متحركة جذابة وشخصيات ممتعة، يتمحور الفيلم حول مغامرة الزوجين في سبيل إنقاذ ابنهما، ويتخلله العديد من المواقف الطريفة والمضحكة، يركز الفيلم على العلاقة العائلية وروح التضحية من أجل أفراد العائلة، وكذلك على قوة الحب والتلاحم في مواجهة المصاعب، إذا كنت من محبي الأفلام التحريكية الكوميدية، قد يكون “Okay Madam” إضافة ممتعة إلى قائمة مشاهدتك.

 

الفيلم يجمع بين عناصر الكوميديا والحركة، ويقدم قصة مليئة بالإثارة والمغامرة، تبرز الممثلة أوم جونغ هوا مهاراتها الكوميدية في هذا الفيلم.

السابق
مسلسل الطبيب الرومانسي الأستاذ كيم الموسم الثالث الحلقة 1
التالي
فيلم the intern المتدرب مترجم وي سيما