منوعات

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم قصة عشق – ايجي بست

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم قصة عشق – ايجي بست، فيلم “معجزة في الزنزانة رقم 7” هو فيلم تركي صدر في عام 2019 وهو إعادة تصوير للفيلم الكوري الجنوبي الناجح “Miracle in Cell No. 7” الذي صدر في عام 2013، القصة تدور حول رجل يدعى محمد، وهو رجل معاق ذهنيًا يحب ابنته “عليا” بشدة ويعيش معها بعد وفاة زوجته، يتهم بشكل ظالم بجريمة قتل ويتم حبسه في الزنزانة رقم 7، خلال فترة سجنه، يكوّن محمد صداقة غير عادية مع زملائه السجناء، ويسعى جاهدًا للحصول على فرصة للالتقاء بابنته الصغيرة مرة أخيرة.

قصة فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم “معجزة في الزنزانة رقم 7” هو فيلم درامي وعائلي تركي صدر في عام 2019، الفيلم من إخراج مهند أوزتاي وكتبه أمير بندار وأوزجور زوبان، قصة الفيلم تدور حول لاكتاش، الذي يعيش مع ابنته الصغيرة أويا في قرية صغيرة، يعاني لاكتاش من إعاقة ذهنية، وعلى الرغم من تلك الإعاقة، إلا أنه يحب ابنته ويرعاها بكل حب وعطف، تتغير حياة لاكتاش وابنته عندما يُتهم لاكتاش زوراً بجريمة قتل، ويتم سجنه في زنزانة رقم 7.

أبطال فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم “معجزة في الزنزانة رقم 7” يضم طاقم تمثيل مميز قدموا أداءً مذهلاً في الفيلم، إليك قائمة بأبرز أبطال الفيلم:

  1. أراس بولوت إينيملي (Aras Bulut İynemli) في دور مظفر (Memo) – الأب الذي يعاني من إعاقة ذهنية ويتم اتهامه زوراً بجريمة قتل، ويُسجن في الزنزانة رقم 7.

2. نورغول يشيلشاي (Nurgül Yeşilçay) في دور أويا (Ova) – ابنة مظفر الصغيرة، وهي الشخص الذي يعتمد عليه والدها وتعطيه الدعم والحب.

3. ساريه غوزلو (Saray Gözler) في دور إيليف (Elif) – المحامية التي تسعى للكشف عن الحقيقة وتوضيح براءة مظفر.

4. دينيز بوزتشين (Deniz Baysal) في دور زارا (Zara) – الزوجة السابقة لمظفر وأم أويا، وتلعب دورًا مهمًا في القصة.

5. ييلدريم إراي (Yıldıray Şahinler) في دور القاضي – القاضي الذي يتولى قضية مظفر ويحكم عليه.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

يروي الفيلم قصة الصراعات والتحديات التي يواجهها لاكتاش داخل الزنزانة، وكيف يعيش هو وابنته أويا تجربة مؤلمة ومثيرة، تعتبر علاقة لاكتاش بابنته الصغيرة أحد محاور الفيلم الرئيسية، حيث تمثل الحب والرعاية والرحمة الموجودة بين الأب وابنته قوة لا يمكن تجاوزها، يعتبر “معجزة في الزنزانة رقم 7” واحدًا من أشهر وأكثر الأفلام الدرامية التركية نجاحًا على مستوى العالم، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في البلاد التركية وكذلك حظي بشعبية واسعة دوليًا، الفيلم يقدم أداءً مميزًا من قبل فريق التمثيل ويحمل رسالة قوية عن قوة الحب والإنسانية في مواجهة الصعاب.

 

 

 

الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا وتلقى إعجابًا من الجمهور، وحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، قام ببطولة الفيلم أوزغي أوزبرغين، ونارين آكتشول، وسينا كوبوش، ونازلي ناصر، وديلان ديرماير.

 

السابق
فيلم original sin 2001 مترجم كامل بجودة hd egybest
التالي
فيلم حاسب تحلم كامل بجودة عالية hd