منوعات

سلطان المحيسن زوج فاطمه الانصاري

سلطان المحيسن زوج فاطمه الانصاري، رجل الأعمال الشهير في العالم العربي والخليجي سلطان المحيسن هو زوج الناشطة الإجتماعية الخليجية فاطمة الأنصاري، بعد أن تم نشر العديد من الصور التذكارية ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي والحسابات الإلكترونية الخاصة بها، حيث تم التأكد من معلومة أن سلطان المحيسن نجل مستشار الديوان الملكي ورجل الأعمال الشهير هو زوج فاطمة الأنصاري.

من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولد رجل الأعمال السعودي الجنسية سلطان المحيسن في عام 1985 ميلادي، في مدينة الرياضة العاصمة السعودية وهو مواطن سعودي عربي الأصل والمولد، نجل مستشار الديوان الملكي السعودي، له العديد من الاستثمارات الاقتصادية، وعمل في العديد من الشركات العامة والخاصة وشغل عدة مناصب إدارية مهمة ، لذلك تمكن من تحقيق العديد من, الجدير بالذكر أنه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الإمام محمد بن سعود في المملكة العربية السعودية.

من هي فاطمة الانصاري ويكيبيديا السيرة الذاتية

يبلغ زوج فاطمة الأنصاري من العمر اليوم سبعة وثلاثون عاما، فهو متزوج من كاتبة المحتوى والناشطة المميزة والشهيرة فاطمة الأنصاري، وهو مواطنة من المملكة العربية السعودية مولودة في العاصمة الرياض، عام 1986ميلادي، تعمل في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل و piel.su ساعدها الجمال المذهل على تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي. تشارك فاطمة مع متابعيها عددا كبيرا من الفيديوهات والصور الخاصة بحياتها اليومية والمهنية.

زواج سلطان المحيسن و فاطمة الأنصاري

تقوم الناشطة السعودية الشهيرة فاطمة الأنصاري بنشر الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الأجتماعي لعل من أبرز تلك الصور هي التي تتعلق بزواجها من سلطان المحيسن، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي حول ذلك، بدأت الأخبار حول تفاصيل هذا الزواج ، وهل كانت المعلومات المتداولة صحيحة، دون أي ظهور أو تعليق من فاطمة أو السلطان، لتظهر بعد فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، في فيديو على حسابه الرسمي على منصة تويتر.

سلطان المحيسن هو رجل الأعمال السعودي الجنسية والذي تم زواجه من خبيرة التجميل والموضة الشهيرة المواطنة السعودية فاطمة الأنصاري.

السابق
داء الذئب من 5 حروف
التالي
من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا