الشخصيات والمشاهير

من هي لمى الاصيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لمى الاصيل ويكيبيديا السيرة الذاتية، تُعد لمى الأصيل ناشطة اجتماعية مشهورة، وهي تعتبر من الشخصيات التي قد حققت شهرة كبيرة في الأعمال التي قدمتها، ولكن خبر طلاقها قد انتشر بشكل كبير في المواقع الالكترونية المتنوعة، وأحدث ضجة كبيرة، فلقد تساءل الكثير من المتابعين لها عن سبب طلاقها، فهي تعتبر من الشخصيات التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي.

من هي لمى الأصيل ويكيبيديا

تُعد لمى الاصيل ناشطة اجتماعية مشهورة، وهي تحمل الجنسية السورية، وتعتبر من الشخصيات التي لديها نشاط كبير عبر المواقع الالكترونية المتنوعة، فهي قدمت العديد من المقاطع المُصورة، والفيديوهات المتنوعة التي تتميز بالفكاهة عبر صفحتها، وكما أنها قدمت عدد من الفيديوهات الخاصة بالطبخ، وتعتبر لمى من الشخصيات التي لديها شعبية وقاعدة جماهرية كبيرة في العالم العربي.

من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية

وُلدت لمى الأصيل في عام 1985م، فهي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عام، وهي تعتبر سورية الجنسية، ولكنها من مواليد المملكة العربية السعودية، ولقد عملت لمى في اذاعة لمى إف إم، وهي تعتبر مديرة ومالكة هذه الإذاعة، وحققت شهرة كبيرة من خلال الكثير من الأعمال التي قدمتها في حياتها.

حقيقة طلاق لمى الأصيل

لقد انتشر خبر طلاق لمى الأصيل عبر العديد من المواقع الالكترونية المتنوعة، ولقد كان السبب في هذا الطلاق الكثير من الخلافات بينها وبين زوجها، حيث أنها قد ذكرت بأنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها، وذكرت بأنها أصغر من زوجها بخمسة عشر عام، ولقد ظهرت لمى في إحدى الفيديوهات وهي قد أصابها الانهيار من هذا الأمر، فقد اكتشفت بأن زوجها قد تزوج عليها بالسر، ولذلك طلبت الطلاق منه.

من هو زوج لمى الأصيل

لقد تزوجت لمى الأصيل في عام 2011م، وذلك من السوري باسل خير، وبعدها قد انتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها من زوجها اثنين من الأبناء، والأكبر اسمه سامي.

في الختام تعرفنا على لمى الأصيل، وهي تعتبر ناشطة اجتماعية مشهورة، ولقد انتشر خبر طلاقها من زوجها باسل خير عبر المواقع الالكترونية بشكل كبير.

السابق
من هو زوج اكرام القمودي
التالي
كم عمر نبيهة كراولي