منوعات

زهور الدم قصة عشق

زهور الدم قصة عشق ، مسلسل زهور الدم هو اسم لامع في عالم الدراما على مستوى العالم وهو الذي اعتلى في قمم الاعمال الدرامية الهامة جداً والشهيرة، وقد حاز على جائزة افضل مسلسل على مستوى العالم في عام الفين وواحد وعشرين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على ادق التفاصيل التي تختص في مسلسل زهور الدم ومن هم ابطاله وقصة المسلسل الشهيرة وغيرها من المعلومات العامة .

ابطال مسلسل زهور الدم

مسلسل زهور الدم حاصد لجملة من جوائز الفن وهوليوود على مستوى دولة تركيا والكثير من الدول وهذا بسبب قصته الملامسة للقلوب، ومن اهم ابطاله الذين شاركوا وابدعوا في هذا المسلسل ” الفنانة سيلا علي، والفنان باريش باكتاش، والفنان جوكهان شلبي، والفنانة ميرال اوكاي، والفنان يغمور بوكسيل ” وقد تم عرض المسلسل على مواقع الانترنت والقنوات التركية وقنوات الام بي سي وام بي سي تركيا .

عدد حلقات مسلسل زهور الدم

وصل عدد الحلقات في مسلسل زهور الدم منذ البدء في عرضه من اليوم الخامس من شهر ديسمبر من العام الفين واثنين وعشرين حوالي خمسين حلقة، وهي التي يتم في كل اسبوع عرض حلقة واحدة ويتم عرضها في البداية على القنوات الفضائية ومن ثم يتم العرض على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا .

تكلفة مسلسل زهور الدم

يصنف مسلسل زهور الدم من الاعمال الدرامية التي لمعت في اعين المشاهدين العرب والاتراك، وقد حاز المسلسل على العديد من الجوائز الهامة جداً وهذا ما جعل العديد من جماهيره تتساءل وتستفسر عن تكلفة المسلسل والايرادات التي حققها، وتبين انه كلف حوالي مليوني دولار امريكي وحقق ما يقارب الثلاثين مليون دولار، ومقارنة مع تكلفة المسلسل فيتبين انه قد حقق الكثير من الانجازات والنجاحات الكبيرة .

مسلسل زهور الدم مسلسل ناجح باشادة الكثير من خبراء الفن والعالم التمثيلي وايضاً من الجماهير المنتشرين والمحبين للمسلسل على مستوى العالم، وفي هذا المقال تعرفنا على اهم معلومات مسلسل زهور الدم .

السابق
ابطال مسلسل ملح وسمرة
التالي
من هي زوجة الفنان مصطفى درويش