الشخصيات والمشاهير

معلومات عن اسامة شعبان زوج مي حريري

معلومات عن اسامة شعبان زوج مي حريري، تُعد مي حريري مغنية مشهورة، وهي تعتبر شخصية لبنانية الجنسية، فهي برزت بشكل كبير في تقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ولديها ألبومات غنائية متنوعة حازت على اعجاب الكثير من الأشخاص في العالم العربي، بدأت مي الحريري في عملها الفني منذ عام 2004م، وتزوجت مي الحريري من اسامة شعبان، وهو شخصية مشهورة في سوريا.

من هي مي حريري ويكيبيديا

وُلدت مي حريري في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر لعام 1972م، فهي تبلغ من العمر خمسين عام، وهي تعتبر من أبرز الشخصيات في لبنان، فأبدعت الفنانة مي حريري في تقديم العديد من الأعمال الفنية والألبومات الغنائية المتنوعة، فهي قدمت عدد كبير من الألبومات المتنوعة، وهي تعتبر شخصية ناجحة بشكل كبير، وقامت بتصوير العديد من الفيديوهات المتنوعة من خلال الأغاني التي قدمتها.

أسامة شعبان زوج مي حريري

يُعد أسامة شعبان زوج المغنية اللبنانية مي حريري، وهو رجل أعمال سوري الجنسية، وهي تزوجته وهي صغيرة في السن، ولكن زواجها منه لم يستمر طويلاً، وأنجبت منه ابنة تُدعى منال، وبعدها حصل الانفصال بينهما، وبعدها تزوجت الفنانة مي من المغني اللبناني ملحم بركات وحصل الانفصال بينهما.

أبرز أعمال مي حريري

قدمت الفنانة مي حريري العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، فهي أبدعت بشكل كبير في تقديم العديد من الألبومات الغنائية، ومن أبرز أعمالها هي:

  • ألبوم ح سهر عيونه في عام 2004م، وتضمن هذا الالبوم ثماني أغاني.
  • ألبوم حس: ولقد تضمن هذا الألبوم تسع أغاني.
  • ألبوم عمري ثاني: وتضمن ثماني أغاني.

ما هي ديانة مي حريري

الكثير من التساؤلات انتشرت حول الفنانة المشهورة مي حريري، وعن ديانتها، فقد اعتقد الكثير بأنها شيعية المذهب، ولكنها في الأصل تعتبر شخصية مسلمة الديانة، وهي لبنانية الجنسية، فتعتبر مي الحريري ليست شيعية كما يعتقد البعض.

في الختام تعرفنا على مي حريري، فهي مغنية لبنانية مشهورة، قدمت سلسلة من الأعمال الغنائية المتنوعة، وتزوجت من رجل أعمال سوري، وانجبت منه ابنتها الأولى، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً.

السابق
من هي حصة الشنيفي المهندسة
التالي
من هو اسامة شعبان زوج مي الحريري