منوعات

رابط تحميل فيلم the dark knight 2008 مترجم لودي نت

رابط تحميل فيلم the dark knight 2008 مترجم لودي نت، فيلم The Dark Knight هو فيلم أمريكي صدر في عام 2008 وهو جزء من سلسلة أفلام باتمان Batman المستندة إلى شخصية الكتاب المصورة التي تحمل الاسم نفسه، الفيلم من إخراج كريستوفر نولان Christopher Nolan وهو مشهور جدا بسبب تقديمه لرؤية مظلمة ومعقدة لعالم باتمان، The Dark Knight يعتبر واحدا من أهم وأفضل أفلام الأبطال الخارقين في التاريخ، وهو يقدم قصة معقدة وشخصيات عميقة ومشاهد حماسية تجعله فيلما مثيرا للاهتمام ومذهلا للجمهور.

فيلم the dark knight 2008 ويكيبيديا

The Dark Knight يتميز بطابعه الدرامي والحماسي والأكشن، وهو يستكمل قصة باتمان التي بدأت في فيلم Batman Begins الصادر في عام 2005، الفيلم يحكي قصة بروس واين باتمان، المليونير الذي يتحول إلى مظلوم الليل لمكافحة الجريمة في مدينة جوثام، في The Dark Knight، يقوم باتمان بصوت كريستيان بيل بمواجهة تحديات جديدة وخطيرة، حيث يظهر الشرير الشهير جوكر بصوت هيث ليدجر، الذي يرغب في خلق فوضى وفوضى مطلقة في جوثام سيتي، يتعين على باتمان مواجهة جوكر ومحاولة إيقافه قبل أن يسفر عن كارثة، الفيلم حقق نجاحا هائلا وحصد عدة جوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل دعاية صوتية وأفضل تحرير صوتي، وأيضا تميز بأداء هيث ليدجر في دور جوكر الذي حظي بإشادة واسعة من النقاد والجمهور.

أبطال فيلم The Dark Knight

بروس واين باتمان  يقوم بدوره الممثل كريستيان بيل، بروس واين هو المليونير الذي يتحول إلى باتمان، المظلوم الليل الذي يكافح الجريمة في جوثام سيتي.

جوكر يقوم بدوره الممثل الراحل هيث ليدجر، جوكر هو شرير مهووس ومجنون يسعى لإشاعة الفوضى والفساد في جوثام سيتي.

هارفي دنت اثنين الوجه يقوم بدوره الممثل آرون إيكهارت، هارفي دنت هو مدعي عام يسعى للقضاء على الجريمة في المدينة، وبعد تعرضه لحادث يكتسب شخصية اثنين الوجه.

آلفريد بينيوورث يقوم بدوره الممثل مايكل كين، آلفريد هو خادم بروس واين وصديقه المقرب، وهو يلعب دورا مهما في دعم باتمان في مهمته.

جيمس غوردون يقوم بدوره الممثل غاري أولدمان، جيمس غوردون هو رجل شرطة نزيه ومخلص يسعى لإنقاذ جوثام سيتي من الفساد والجريمة.

 

السابق
رابط تحميل فيلم the meg 2
التالي
رابط تحميل فيلم ع الزيرو ماي سيما