منوعات

مشاهدة فيلم هيبتا 2016 اون لاين

مشاهدة فيلم هيبتا 2016 اون لاين، فيلم هيبتا هو فيلم مصري صدر عام 2016، من إخراج هادي الباجوري وبطولة زينة، نيللي كريم، أحمد داود، ماجد الكدواني، حسن الرداد، ومحمد فراج، يتناول الفيلم قصة حياة سبعة أصدقاء من الطبقة المتوسطة في مصر، ويستعرض الفيلم حياتهم على مدى عدة سنوات والتحولات التي تطرأ على حياتهم الشخصية والعاطفية، يتميز الفيلم بالتركيز على العلاقات الإنسانية والعاطفية بين الأصدقاء، وتناوله لعدة قضايا اجتماعية هامة مثل الطلاق والخيانة والصداقة والحب والحرية الجنسية، مما جعله من أشهر أفلام الدراما الاجتماعية في السينما المصرية، كما حقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصل على إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

القضايا الاجتماعية التي يتناولها فيلم هيبتا

1- قضية الطلاق والعلاقات الزوجية: حيث يتناول الفيلم قصص عدة أزواج يعانون من مشاكل في العلاقة الزوجية ويتوجهون للطلاق، وتظهر مشاكلهم بشكل واضح في الفيلم.

2- قضية الخيانة: حيث يتناول الفيلم قصص عدة شخصيات تخون شركائهم في الحب والزواج، ويتعرض الأصدقاء لمواقف صعبة بسبب هذه الخيانات.

3- قضية الحرية الجنسية: حيث يتناول الفيلم قصة أحد الأصدقاء الذي يعاني من مشاكل في الحصول على الحرية الجنسية وفهم العلاقات الجنسية بشكل صحيح، ويسعى للتغلب على هذه المشكلة.

4- قضية الصداقة والوفاء: حيث تتناول الفيلم قصة الصداقة القوية بين الأصدقاء الذين يدعمون بعضهم البعض في الأوقات الصعبة والمحن.

تتميز القصة بالتنوع والتعقيد، وتتعرض لعدة مشاكل اجتماعية مهمة تواجه الشباب في مصر، مما جعله فيلما يعكس واقع المجتمع المصري ويحاول تسليط الضوء على بعض المشاكل التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية.

ابطال فيلم هيبتا

يضم مجموعة من النجوم البارزين في صناعة السينما المصرية، ومن بينهم:

– زينة: تلعب دور نادية، وهي إحدى الأصدقاء السبعة اللواتي يتناول الفيلم قصصهن.

– نيللي كريم: تلعب دور سالي، وهي إحدى الأصدقاء السبعة اللواتي يتناول الفيلم قصصهن.

– أحمد داود: يلعب دور كريم، وهو زوج سالي الذي يعاني من مشاكل في العلاقة الزوجية.

– ماجد الكدواني: يلعب دور يوسف، وهو واحد من أصدقاء السبعة الذين يعانون من مشاكل في حياتهم الشخصية.

– حسن الرداد: يلعب دور عمر، وهو واحد من أصدقاء السبعة الذي يعاني من مشاكل في العلاقة الزوجية.

– باسل خياط: يلعب دور سامي، وهو واحد من أصدقاء السبعة الذي يحاول تحقيق حلمه بإنشاء شركته الخاصة.

– محمد فراج: يلعب دور محمود، وهو واحد من أصدقاء السبعة الذي يعاني من مشاكل في الحصول على الحرية الجنسية.

تجمع قصة الفيلم هذه النجوم البارزين في صناعة السينما المصرية، وقدموا أداء مميزا في الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

السابق
مشاهدة فيلم رمسيس باريس 2023 ايجي بست
التالي
رابط مشاهدة فيلم the green mile كامل