منوعات

اسماء مسلسلات تركية جديدة 2023

اسماء مسلسلات تركية جديدة 2023، حققت الدراما التركية نجاحا ساحقا منذ لحظة بثها عبر القنوات الفضائية، فقد حظيت بشعبية كبيرة خاصة في الشرق الأوسط، حيث قامت العديد من القنوات العربية بشراء الكثير من الأعمال التركية الفنية ودبلجتها باللهجة السورية، وكان أول مسلسل تركي مدبلج يعرض على القنوات العربية هو مسلسل نور ومهند

عوامل نجاح الدراما التركية وشهرتها

استطاعت الدراما التركية ان تستحوذ على عقول ملايين المشاهدين من مختلف دول العالم وذلك لاحتوائها على مشاهد رومانسية وجودة انتاج الى جانب تشابه الثقافة العربية مع الثقافة التركية وتشابه العادات والتقاليد، كما ان تصوير المشاهد في الطبيعة الخلابة كان له دور كبير ومؤثر في زيادة نسبة المشاهدة، فضلا عن تسليطها الضوء لبعض القصص الواقعية التي تحدث في كثير من المجتمعات

أحدث المسلسلات التركية 2023

يتساءل عشاق الدراما التركية عن أسماء احدث المسلسلات التركية من أجل الاستمتاع بمشاهدتها في أوقات عرضها، ومن هذه المسلسلات: مسلسل الراية . مسلسل الغرور . مسلسل طيور النار. مسلسل عمر. مسلسل الخياط. مسلسل معجزة القرن. مسللس الملكة. مسلسل اسمي فرح. ملسلس جول جمال. مسللس رسالة وداع. مسللس العائلة. مسلسل أميرة بلا تاج. مسلسل الدوغوز التسعة. مسلسل يوم الصفر. مسلسل الراس المحموم.

مسلسل شاهميران 2023

ان مسلسل شاهميران من المسلسلات التركية الحديثة والتر عرضت في 2023، حيث تدور أحداثه حول طلاب جامعة يبدو عليهم كأنهم بشر عاديين لكنهم في الحقيقة عكس ذلك تماما حيث ان نصفهم ثعبان ونصفهم بشري وعمر الواحد منهم أكثر من 400 عام، يسعى كل منهم لأن يعيش حياة طبيعية دون ان يكتشف احد امره، اما مسلسل الأوغوز التسعة والذي يدور حول مجموعة خاصة تعمل لدى الجيش التركي يتعين عليهم حماية المواطنين الاتراك .

ارتفعت نسبة انتاج الأعمال والأفلام السينمائية التركية في السنوات القليلة الماضية مما جعلها ثاني أكبر دولة منتجة على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ان سبب النجاح الكبير الذي حظيت به الدراما التركية هو تلقي الفنانون الدعم والرعاية مما يزيد من ابداعهم وبالتالي ينعكس ايجابيا على نجاح العمل.

السابق
كيف خدمت الثوره المعلوماتيه علوم الشريعه
التالي
ابطال مسلسل دورة مكثفة في الرومانسية