الشخصيات والمشاهير

من هي نور الفلاح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نور الفلاح ويكيبيديا السيرة الذاتية، انتشرت العديد من الأخبار المتنوعة عن المنتجة المشهورة نور الفلاح، وعلاقتها بشخصية أكبر منها بكثير، وتُعد نور الفلاح منتجة أفلام أمريكية مشهورة، وهي كويتية الأصل، ولقد برزت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة في حياتها، وذكرت العديد من الصحف المتنوعة اللقاءات المتنوعة لها مع الممثل الأمريكي المشهور آل باتشينو، وأنهما قد تزوجا.

من هي نور الفلاح ويكيبيديا

تُعد نور الفلاح شخصية كويتية الأصل، وهي تحمل الجنسية الأمريكية، عملت في مجال الإنتاج الفني، وهي أنتجت عدد كبير من الأفلام الأمريكية المتنوة، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة كاليفورنيا، فهي قدمت العمل في مجال الإنتاج بعد انتهائها من الجامعة، وقدمت أول عمل فني لها وهو فيلم “المشردين، وكان ذلك في عام 2014م، وبرعت بشكل كبير في تقديم الأعمال الفنية المتنوعة في حياتها.

من هي نور الفلاح السيرة الذاتية

وُلدت نور الفلاح في عام 1994م، فهي تبلغ من العمر تسعة وعشرين عام، وهي تعتبر من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد حصلت نور على الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، وذلك من جامعة كاليفورنيا، وتعتبر من الشخصيات المتميزة في عملها الفني، فهي تتحدث باللغة الكويتية والإنجليزية، ولديها الدور الكبير في الإنتاج الفني السينمائي الأمريكي، فهي برعت بشكل كبير في تقديم سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية المتنوعة في حياتها.

من هو زوج نور الفلاح

تزوجت المنتجة المشهورة نور الفلاح من صديقها الممثل والمنتج الأمريكي المشهور أل باتشينو، وهو يبلغ من العمر ثلاثة وثمانين عام، ويُعد آل باتشينو من مواليد عام 1940م، وهو لديه ثلاثة من الأبناء، ولقد شاهدت الصحف الكثير من المقابلات المتنوعة بين الفنانة نور والممثل الأمريكي آل باتشينو، وقال العديد من الشهود بأنهما ينتظران طفلهما الأول.

أنستقرام نور الفلاح

تمتلك نور الفلاح العديد من الحسابات المتنوعة عبر المواقع الالكترونية، وتُعد نور من الشخصيات التي لديها حساب خاص بها عبر الانستقرام، فهي لديها أكثر من ثلاثة وثلاثين ألف متابع، وتقوم عبر حسابها بنشر العديد من الصور المتنوعة لها.

في الختام تعرفنا على نور الفلاح، وهي منتجة أفلام أمريكية، قدمت عدد كبير من الأعمال المتنوعة، وهي متزوجة من ممثل أمريكي مشهور.

السابق
كيف تكونت جبال الابلاش
التالي
ابطال فيلم وحوش الميناء