الشخصيات والمشاهير

من هو وليد العبسي خطيب سهر الصايغ

من هو وليد العبسي خطيب سهر الصايغ، تُعد سهر الصائغ ممثلة مشهورة، وهي قد انتشرت عبر الانترنت العديد من الصور المتنوعة حول حفل خطبتها، فتم الإعلان عن خطبتها منذ فترة من الزمن، وهي قد خطبت من دكتور أسنان يُدعى وليد العبسي، وكانت أجواء الخطوبة مليئة بالمرح وسط العائلة والأصدقاء، ولقد برزت سهير في تقديم عدد كبير من الأغاني والأعمال الفنية المتنوعة في مصر.

من هي سهر الصايغ ويكيبيديا

وُلدت سهر الصايغ في تاريخ الأول من يناير لعام 1990م، وهي تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام، وتُعد سهر ممثلة مشهورة في مصر، فهي قد تخرجت من كلية طب الأسنان من جامعة القاهرة، وذلك في عام 2013م، وتعتبر سهر من الشخصيات التي أجادت الفن والتمثيل منذ صغرها، فبعد الانتهاء من الجامعة شاركت في تقديم الأعمال الفنية، فهي تركت الطب وتفرغت للفن، وشاركت في العديد من الأدوار المهمة في المسلسلات المصرية.

من هو وليد العبسي خطيب سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ احتفلت بحفل خطبتها في مساء هذا اليوم، فهي ظهرت بإطلاله ساحرة أُعجب بها الكثير، وكانت خطبتها على طبيب الأسنان المصري وليد العبسي، وهي قد تألقت في هذا الحفل، فبدت رائعة في إطلالتها، وهي ظهرت خاطفة للأنظار، فارتدت فستان كلاسيكي، واختارت تسريحة قصيرة للشعر، وهذا الأمر أظهرها بالكثير من البهجة والجمال في هذا الحفل.

حقيقة انفصال سهر الصايغ عن وليد العبسي

كشفت سهر الصايغ عن فسخ خطبتها، وشاركت منشور عبر صفحتها قالت فيه: “اللهم ارزقه خيراً مني، وارزقني خيراً منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منه الخير وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يُبدلنا خيراً”، وهذا الأمر أثار الضجة الكبيرة في الصفحات الالكترونية المتنوعة عبر الانترنت.

أبرز أعمال الفنانة سهر الصايغ

تعتبر سهر الصايغ من الفنانات المصريات المشهورات، فهي قدمت سلسلة كبيرة من الأعمال المتنوعة في مصر، ومن أبرز هذه الأعمال هي:

  • فيلم تفاحة حواء عام 2016م.
  • فيلم فزاع عام 2015م.
  • فيلم الورشة عام 2021م.
  • فيلم الثمن عام 2016م.
  • فيلم الباب الأخضر عام 2022م.
  • مسرحية دربكة همبكة عام 1998م.
  • مسرحية حلم ليلة صيف عام 2015م.

في الختام تعرفنا على سهر الصايغ، فهي تعتبر فنانة مشهورة، وهي تحمل الجنسية المصرية، وانتشرت العديد من الصور عن خطبتها على طبيب الأسنان وليد العبسي.

السابق
تفاصيل خطوبه سهر الصايغ
التالي
تعريف الخدمة الوطنية 4 متوسط