الشخصيات والمشاهير

من هو محمد معتصم ويكيبيديا وكم عمره وزوجته

من هو محمد معتصم ويكيبيديا وكم عمره وزوجته، محمد معتصم هو شخصية مغربية بارزة، وُلد في عام 1956 في مدينة سطات في المملكة المغربية، يعرف بتميّزه في المجال الأكاديمي والسياسي، وقد كان له دور بارز في العمل العام وخدمة المملكة، اشتهر بمنصبه كمستشار الملك محمد السادس، حيث أسهم في صياغة السياسات والقرارات المهمة.

من هو محمد معتصم

تتميز شخصية محمد معتصم بحنكته السياسية وقدرته على التحليل العميق واتخاذ القرارات الحكيمة، كما يُعرف بتفانيه وإخلاصه في خدمة بلاده وشعبه، كان له دور كبير في تعزيز الديمقراطية وتحقيق التنمية المستدامة في المغرب، تحصل محمد معتصم على شهادة البكالوريوس في مجال العلوم السياسية من جامعة محمد الخامس في الرباط. واستكمل دراسته العليا في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، حيث حصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في هذا المجال، بفضل خلفيته التعليمية القوية ومعرفته العميقة بالشؤون السياسية، تم اختيار محمد معتصم لشغل منصب مستشار الملك محمد السادس، كمستشار، كان له دور فعّال في تقديم المشورة للملك في مختلف المجالات، بما في ذلك السياسة الداخلية والخارجية والشؤون الاجتماعية والاقتصادية.

زوجة محمد معتصم

يبحث الكثير من الأشخاص عن من هي زوجة المستشار المغربي محمد معتصم حيث لا تتوفر أي معلومات عن هوية زوجته لحتى الان، تتميز شخصية محمد معتصم بحنكته السياسية وقدرته على التحليل العميق واتخاذ القرارات الحكيمة، كما يُعرف بتفانيه وإخلاصه في خدمة بلاده وشعبه، كان له دور كبير في تعزيز الديمقراطية وتحقيق التنمية المستدامة في المغرب، بجانب مسيرته السياسية، قام محمد معتصم أيضًا بتدريس العلوم السياسية في الجامعات المغربية، حيث أثرى العقول الشابة بمعرفته وخبرته. وقد نشر العديد من الأبحاث والدراسات في المجلات.

كم عمر محمد معتصم

يرغب الكثير من الاشخاص في معرفة العمر الحقيقي لمحمد معتصم وهو من مواليد عام الف وتسعمائة وستة وخسمين، تم الاعلان عن خبر وفاته في الاونة الاخيرة عن عمر يناهز سبعة وستين عاماً في دولة المغرب، الامر الذي اثار على ضجة كبيرة للغاية من قبل العديد من الأشخاص في العالم العربي.

 

محمد معتصم شخصية سياسية بارزة في المغرب، قدم العديد من الأعمال طوال حياته المهنية واصبح مستشاراً قانوني.

السابق
الجداء السلمي 2 ثانوي
التالي
تفاصيل خطوبه سهر الصايغ