منوعات

معلومات عن ملعب بوليفارد هول ويكيبيديا

معلومات عن ملعب بوليفارد هول ويكيبيديا، يعد ملعب بوليفار هول من أبرز الملاعب التي تم بنائها في المملكة العربية السعودية وهو من الملاعب التي صممت بشكل هندسي راقي يراعي الاحتياجات العصرية للاندية من ملاعب وصالات تدريب وغرف راحة ونوم وتغيير ملابس، وتميز الاستاد بوجود عدد مقاعد مميز ومريح للجماهير ووجود مخارج أمنه للأستاد في حالة حدوث أي طارئ في الملعب.
من الجدير بالذكر ان من قام بتسمية هذا الملعب بأسم بوليفارد هوك هو رئيس

مواصفات ملعب بوليفارد هول في الرياض

هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية المستشار المحترف والقدير تركي أل شيخ، وهو من الشخصيات التي أخذت على عاتقها القيام بالعديد من الانشطة التي يتم من خلالها تطوير الرياضة السعودية والترفيه فيها، يكر أن ملعب بوليفارد هوك هو من ضمن المشاريع الكبرى والرائدة في المملكة العربية السعودية.

تعرف على مالك وتصميم ملعب بوليفارد هول في الرياض

يذكر أن الشيخ احمد علي أحمد بن جلاله هو مالك ملعب بوليفارد هول، حيث أن هذا الملعب يشبه ملعب نادي شالكه الالماني، وهو من الملاعب الترفيهية أيضا ويوجد به العديد من المساحا الرياضية المتميزة والتي تهدف الى تنمية السياحة الرياضية العالمية في السعودية، حيث تعد السعة الكلية للملعب هي ستة وعشرين ألف مشجع مع توفير كافة السبل التي يحتاجها المشجع من الراحة والامان.

مواصفات ملعب بوليفارد هول في الرياض 2023

تبلغ مساحة ملعب بوليفارد هول 33000 متر مربع، ويبلغ طول الملعب 105 متر ويبلغ عرض الملعب 68 متر، ويوجد في الملعب سقف الكتروني، من المتوقع القيام بافتتاح هذا الملعب والصرح الرياضي الكبير خلال موسم الرياض 2023 ميلادي من خلال بطولة كأس موسم الرياض، حيث يعتبر هذا الملعب من الملاعب التي تظاهي الملاعب العالمية من حيث التصميم الحديث والتطور الكبير في كافة مناحي الملعب العالمي المتميز.

تعرفنا في هذا المقال على معلومات عن ملعب بوليفارد هول وهو أحد الملاعب التي سيتم افتتاحها في موسم الرياض للعام الحالي 2023 ميلادي، حيث يعتبر هذا الملعب تحفة معمارية ومفخرة رياضية في المملكة العربية السعودية.

السابق
سناب ثنيان خالد الرسمي
التالي
سناب ابراهيم السهيمي الرسمي