منوعات

مشاهدة مسلسل euphoria مترجم ايجي بست

مشاهدة مسلسل euphoria مترجم ايجي بست، مسلسل “إيوفوريا” (Euphoria) هو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي يعرض على HBO، أُصدر لأول مرة في يونيو 2019، المسلسل من إنتاج سام ليفينسون ومبني على مسلسل تلفزيوني إسرائيلي بنفس الاسم، يستهدف المسلسل الجمهور الشاب ويعرض قصة حياة مجموعة من المراهقين والشباب الذين يواجهون تحديات مختلفة ويعانون من مشاكل نفسية واجتماعية.

قصة مسلسل euphoria

مسلسل “Euphoria” هو دراما تلفزيونية أمريكية من إنتاج عام 2019، من تطوير سام ليفينسون ومبني على مسلسل بريطاني بنفس الاسم منذ عام 2012، المسلسل يستعرض قصص مجموعة من الشباب وتجاربهم في التعامل مع قضايا مثل الإدمان، والعلاقات، والجنس، والهوية، والصداقة، والعنف، القصة تدور حول رئيسة الجمعية البالغة من العمر 17 عامًا تدعى روي، التي عادت من الإقامة القسرية بالمشفى وتكافح للتأقلم مع حياتها المعقدة وسط مجموعة من الأصدقاء والمعارف، كل منهم يواجه مشاكله وتحدياته الشخصية.

أبطال مسلسل euphoria

  • زيندايا (ريو): تلعب دور روي، الفتاة الرئيسية والمحور الرئيسي للقصة، روي تعاني من مشاكل نفسية ومعرفية بسبب إدمانها على المخدرات والتحديات التي تواجهها في التعامل مع حياتها المعقدة.
  • مايكل جونز (نيت): يلعب دور نيت، صديق روي المفضل الذي يعاني من مشاكل مماثلة فيما يتعلق بالإدمان على المخدرات وصراعاته الشخصية.
  • هنتر شافر (جولز): تلعب دور جولز، فتاة شابة تواجه تحديات متعلقة بالجنس والهوية والعلاقات الشخصية، تصمم شخصيتها على التجاوز لتحقيق ما تريده من الحياة.
  • جاكيت فريسكو (ليكا): يلعب دور ليكا، صديقة روي القريبة والمخلصة، وهي شخصية داعمة لروي في رحلتها من أجل التعافي.
  • ألبرت آلو (كريستوفر): يجسد شخصية كريستوفر، أحد أصدقاء روي ونيت الذي يشترك في تجاربهما المعقدة.

مسلسل euphoria

المسلسل يعرض قصصًا متوازية لشخصيات مختلفة، مثل نيت، الذي يتعامل مع تجربة الإدمان على المخدرات ومعاناة عائلته، وجولز، التي تكافح مع قضايا الهوية والعلاقات الجنسية والتوجه الجنسي، وغيرهم من الشخصيات، المسلسل يقدم صورة واقعية وصادقة عن مشاكل وتحديات الشباب في مرحلة المراهقة وبداية البلوغ، يتناول قضايا حساسة ومعقدة بشكل صريح وبعمق، ويستخدم أسلوبًا جريئًا في تصوير الأحداث والعلاقات والمشاكل التي يواجهها الشباب.

 

“Euphoria” يعرض تحت ضوء مشاكله وأموره المعقدة وينقل تجارب شخصياته بشكل يفتح المجال للمشاهدين لفهم أكثر عميق وتقدير أعقد الجوانب في حياة المراهقين.

 

 

السابق
فيلم ابن الحاج احمد ماي سيما
التالي
تحميل فيلم the next 365 days ايجي بست