منوعات

اسرار لكي تسعدين زوجك في الفراش

اسرار لكي تسعدين زوجك في الفراش،في العلاقات الجنسية يمتلك كلا الشريكين طرقًا مختلفة للحصول على المتعة، يحب البعض أن يتم لمسه ويحب البعض الآخر أن يتم تقبيله ، ويحب البعض الآخر أن يتم الهمس في أذنه، في هذا المقال سأتحدث عما يحبه الرجال عادة وماذا يريدون في السرير.

غالبًا ما تتوقع النساء أن يقوم الرجال بالخطوة الأولى، سيحبها الرجل إذا قمت بالخطوة الأولى من حين لآخر وأظهرت أنك تريده.

تهمس كلام الحب في أذنك

كلمات الحب أو العبارات المثيرة أو التوجيهات التي تهمس بها في أذن الرجل أثناء ممارسة الجنس يمكن أن تجعل الموقف أكثر سخونة، أولاً يمكنك استخدام الكلمات لمعرفة ما إذا كان شريكك يحبها أم لا إذا كان يحب ذلك يمكنك التبديل إلى الجمل وإعطائه المتعة.

حسن التصرف

غالبًا ما يشتكي الرجال من أن النساء لسن متحمسات في السرير مثلهن، يمكنك أن تريه ما تريد بالإيماءات والكلمات، إن جعله يشعر بالمتعة وإصدار أصوات أثناء ممارسة الجنس في السرير سيثير الرجل.

الاهتمام بالرؤية والشم في السرير

من المهم رعاية المرأة وملابسها ورائحتها ، أي كل ما يجذب الحواس الخمس للرجل، إذا كنت تريد إثارة إعجاب الرجل، فعليك أن تكون حريصًا جدًا في الطريقة التي تنظر بها إليه، ليس عليك أن تكون عارياً لتكون جذاباً.

ترك السيطرة له في الفراش

الرجال يريدون أحيانًا إثبات أنفسهم في السرير، في هذه المواقف يثيره إظهار الممتلكات بشكل كبير. سيحب الرجل فكرة ترك نفسك له.

استخدام الألعاب

لا تظن أن استخدام الألعاب يخيف الرجل ، بل على العكس فهم يحبونها كثيرًا، مثل الأصفاد ، والسياط ، وبقع العين هي ألعاب جيدة لممارسة الجنس ، فإن هذا الموقف المبتكر والثقة بالنفس سيعيد ربطه بك.

أن تكوني متحمسة للعلاقة

يريد الرجال أحيانًا الصلابة في الجنس ، لكنهم يخشون أن يطلبوها من شركائهم، إذا أشعلته عضاتك الخفيفة ولسعات أظافرك فاستمر.

الجنس بصوت عال في السرير

تظهر الأبحاث أن الرجال يستمتعون في الغالب بالارتباطات الصوتية، التنفس العميق والصراخ والأنين في السرير ممتعة للغاية للرجال.

السماح له بالمراقبة

في الواقع الرجال ليسوا متسرعين كما قد يتصور المرء، قد يكون التعري ببطء قبل ممارسة الجنس والقيام برقصات مثيرة أمرًا مثيرًا.

مشاهدة الإباحية في السرير

كما هو معروف يحب الرجال مشاهدة الأفلام الإباحية، بهذه الطريقة ستفهمان ما يريده الرجل وتقضيان وقتًا مثيرًا معًا.

تغيير المكان

الأزواج الذين يمارسون الجنس على طاولة المطبخ يمكنك إضفاء الإثارة على حياتك الجنسية بأماكن مختلفة، لا تدع حياتك الجنسية تقتصر على غرفة النوم/ سيستمتع كل منكما باستخدام أجزاء أخرى من المنزل.

تخصيص وقت له في الصباح

يمكن أن تحدث الخصوبة لدى بعض الرجال في الساعات الأولى من اليوم، حقيقة أنهم لا يعانون من مشاكل الدورة الدموية السريعة والانتصاب خلال هذه الساعات تجعلهم أكثر استعدادًا ومليء بالطاقة، إنه يحب الساعات الأولى من الصباح عندما يتم تلبية هذه الطلبات ويؤدي إلى أداء أفضل.

مفاجأة الرجال

يمكنك مفاجأته بإرسال رسائل مليئة بالجنس أثناء النهار وتجعله ينتظر الليل بإثارة، تحضير مفاجآت صغيرة له عند دخوله المنزل يجعل الرجل أكثر استعدادًا، سيحب الرجل تجربة أوضاع مختلفة.

السابق
مشاهدة فيلم forgotten مترجم 2023
التالي
رابط مشاهدة فيلم sound of freedom كامل