منوعات

مشاهدة فيلم the sea of trees مترجم ايجي بست فشار

مشاهدة فيلم the sea of trees مترجم ايجي بست فشار، فيلم “The Sea of Trees” هو دراما أمريكية صدرت في عام 2015 وأخرجه غس فان سانت، الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي وكين واتانابي، القصة تتبع الشخصيتين، آرثر برينان (ماثيو ماكونهي) وهو أمريكي يذهب إلى غابة أوكيغاهارا في اليابان، والمعروفة أيضاً بإسم “بحر الأشجار”، لينهي حياته، هناك، يلتقي برجل ياباني يُدعى تاكاشي ناكامورا (كين واتانابي)، الذي نفسه يواجه صراعات داخلية.

قصة فيلم the sea of trees

الفيلم يستعرض العديد من الفلاشباكات التي تكشف عن حياة آرثر في الولايات المتحدة وعلاقته مع زوجته، وكيف وصل إلى هذا القرار، تنقلب الأمور عندما تنشب حرائق في الغابة ويجد الاثنان أنفسهما محاصرين فيها، خلال هذه الظروف الصعبة، يتوجب عليهما الاعتماد على بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة والعثور على مخرج، الفيلم يتناول مواضيع مثل الحزن، والخسارة، والتسامح، والتغيير، يسلط الضوء على الطريقة التي يمكن أن تؤثر فيها الصداقات الغير متوقعة في حياتنا وكيف يمكن للأمل أن يظهر في أوقات اليأس.

أبطال فيلم the sea of trees

  • ماثيو ماكونهي (Matthew McConaughey) – يلعب دور أرثر برينانت، الأستاذ الجامعي الذي يسافر إلى اليابان في محاولة لإصلاح زواجه.
  • كين واتانابي (Ken Watanabe) – يلعب دور تاكيشي ناكانو، الرجل الياباني الذي يلتقي بأرثر في غابة الأشجار المعلقة ويشاركه رحلته.
  • ناومي واتس (Naomi Watts) – تلعب دور جوان برينانت، زوجة أرثر التي تعاني من مشاكل عائلية.

فيلم the sea of trees

“The Sea of Trees” هو فيلم درامي أمريكي صدر في عام 2015 وأخرجه غوس فان سانت، الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي وكين واتانابي وناومي واتس وغيرهم، الفيلم يروي قصة رجل يدعى أرثر برينانت (أداء ماثيو ماكونهي)، وهو أستاذ جامعي يسافر إلى اليابان في محاولة لإنقاذ زواجه الفاشل بسبب مأساة عائلية، قصة الفيلم تبدأ عندما يذهب أرثر إلى غابة الأشجار المعلقة (المشهورة أيضًا باسم “غابة الانتحار”) في جبل فوجي باليابان. هذه الغابة مكان يُعتقد أن الكثيرون يتجهون إليه للانتحار، هناك، يلتقي أرثر برجل ياباني يُدعى تاكيشي ناكانو (أداء كين واتانابي)، الذي يبحث عن معنى لحياته بسبب مشاكله الخاصة.

 

رغم أن الفيلم لم يحظ بإعجاب كبير من قبل النقاد ولم يحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، إلا أنه يستحق المشاهدة إذا كنت تفضل الأفلام التي تتناول المواضيع العميقة والمعقدة.

السابق
هل محمد صلاح المرشح الاول للكرة الذهبية
التالي
مشاهدة فيلم the pod generation مترجم ايجي بست