منوعات

مشاهدة فيلم old 2021 مترجم

مشاهدة فيلم old 2021 مترجم، فيلم “Old” هو فيلم إثارة ورعب أمريكي صدر في عام 2021 وأخرجه م. نايت شيامالان، الفيلم مستوحى من رواية جرافيكية تحمل اسم “Sandcastle” للكتّاب بيير أوسكار ليفور وفريديك بيتير، قد تحتوي الإجابة على حرق للقصة، لذا يُفضل أن تشاهد الفيلم قبل قراءة الوصف التالي، تبدأ القصة عندما تقرر عائلة صغيرة الانضمام إلى عدد آخر من الناس في عطلة على الشاطئ، تبدأ الأمور في الانقلاب عندما يتم دعوة العائلة والأشخاص الآخرين إلى السباحة في منطقة نائية وسرية على الشاطئ تُديرها امرأة غامضة.

قصة فيلم old 2021

بمرور الوقت، يكتشف الجميع أنهم يتقدمون في العمر بسرعة مذهلة، حيث يصبحون أشخاصًا كبار في السن في غضون ساعات قليلة فقط، يجد الشخصيات الرئيسية نفسها محاصرة في هذا الشاطئ الغريب ويبدأون في البحث عن طريقة للهروب وفهم سبب هذه الظاهرة الغامضة، تتطور الأحداث بسرعة مع مرور الوقت، وتظهر معضلات الحياة والموت والعلاقات الإنسانية في وجه الفرصة المفقودة للتقدم في العمر، الفيلم يقدم عدة توجهات رمزية وفلسفية حيال مفهوم الزمن والشيخوخة.

أبطال فيلم old 2021

  • جايل غارسيا بيرنال (Gael García Bernal) – يلعب دور جايل كورتيز، الزوج والأب الذي يصارع لحماية عائلته من تأثيرات التقدم السريع في العمر.
  • فيكا كريبس (Vicky Krieps) – تلعب دور بريزا كورتيز، زوجة جايل وأم أطفالهما.
  • روفون سيوايل (Rufus Sewell) – يلعب دور تشارلز، وهو رجل ثري ومؤسسة العائلة.
  • اليكس ولف (Alex Wolff) – يلعب دور ترينت، أحد الأطفال الصغار الذين يتعرضون للتأثيرات الغريبة على الشاطئ.

فيلم old 2021

فيلم “Old” هو فيلم إثارة وغموض صدر في عام 2021 وأخرجه م. نايت شيامالان، الفيلم مبني على رواية “Sandcastle” للكاتب بيار أوسون، وهو يروي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم على شاطئ مهجور بجزيرة نائية، حيث يكتشفون أن عمرهم يتقدم بسرعة غير طبيعية، قصة الفيلم تدور حول عائلة صغيرة تقرر قضاء عطلتها على الشاطئ، وتتضمن العائلة الأب والأم واثنين من الأطفال، بالإضافة إلى عدد من الأشخاص الآخرين، يومًا ما، يُعرض على الجميع الانتقال إلى شاطئ خاص بواسطة سائق سيارة نقل، وعند وصولهم إلى هذا الشاطئ، يبدأون في ملاحظة أمور غريبة.

“Old” هو فيلم مشوق وغامض يستكشف مفاهيم عميقة حول الزمن والإنسانية، وهو مصحوب بعناصر من الرعب والإثارة.

 

السابق
فيلم الطفل الصغير واللصوص كامل مترجم mbc3
التالي
مشاهدة فيلم coda مترجم