منوعات

مشاهدة فيلم brightburn مدبلج 2023

مشاهدة فيلم brightburn مدبلج 2023، هو فيلم رعب خيال علمي أمريكي صدر عام 2019، وهو من إخراج ديفيد ياروفيسكي وبطولة إليزابيث بانكس ودافيد دينمان وجاكسون دانجري، تدور أحداث الفيلم حول زوجين يعيشان في بلدة صغيرة، يجدان طفلا رضيعا في حقل قمح، ويقرران تبنيه وتربيته كابنهما، ومع مرور الوقت، يكتشفان أن الطفل الذي يدعى براندون لديه قوة خارقة وقدرات غريبة، ولكنه يستخدم هذه القوة لأغراض شريرة ويبدأ في الهجوم على الناس في المدينة، يستكشف الفيلم مفهوم ماذا لو كان سوبرمان شريرا، ويتحدث عن القوة والشر والتحولات النفسية، يتميز الفيلم بجوه المظلم والدموي، ويستخدم العديد من التقنيات الحديثة للتأثيرات الخاصة والرسوم المتحركة الحاسوبية.

يمثل فيلم Brightburn نوعا جديدا من أفلام الخيال العلمي المظلمة، وحظي بإعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، وهو يعتبر من الأفلام المثيرة والمرعبة التي لا تنسى.

قصة فيلم Brightburn

فيلم Brightburn هو فيلم رعب خيال علمي أمريكي صدر عام 2019، ويحكي قصة طفل يتم إيجاده في حقل قمح بعد وصول كوكب غريب إلى الأرض، ويتم تبنيه من قبل زوجين يعيشان في بلدة صغيرة، يكبر الطفل الذي يدعى براندون، ويظهر عليه قدرات غريبة وخارقة، ولكنه يستخدم هذه القدرات بطريقة شريرة ويبدأ في الهجوم على الناس في المدينة، ويتحول إلى شخصية شريرة غير قابلة للتحكم، يحاول والدا براندون التعامل مع تحولات ابنهما ومساعدته على السيطرة على قدراته الخارقة، ولكن براندون يتحول إلى شخصية شريرة بشكل كبير ويتحول إلى تهديد للمجتمع بأكمله، يستكشف الفيلم مفهوم ماذا لو كان سوبرمان شريرا، ويتحدث عن القوة والشر والتحولات النفسية. ويستخدم الفيلم العديد من التقنيات الحديثة للتأثيرات الخاصة والرسوم المتحركة الحاسوبية، ويتميز بجوه المظلم والدموي، يتميز فيلم Brightburn بأداء ممتاز من قبل الممثلين وإخراج جيد، وحظي بإعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، وهو يعتبر من الأفلام المثيرة والمرعبة التي لا تنسى.

ابطال فيلم Brightburn

فيلم Brightburn بطولة مجموعة من الممثلين الموهوبين، من بينهم:

1. جاكسون دانجري بدور براندون براير: هو الطفل الذي يتم إيجاده في حقل قمح ويكتشف أن لديه قدرات خارقة ويتحول إلى شخصية شريرة.

2. إليزابيث بانكس بدور توري براير: هي والدة براندون، وتحاول بشتى الطرق مساعدة ابنها والتعامل مع تحولاته.

3. دافيد دينمان بدور كايل براير: هو والد براندون، ويحاول كذلك مساعدة ابنه والتعامل مع تحولاته.

4. مات جونز بدور نوح ماكنتاير: هو صديق لعائلة براير ويعاني من تحديات خاصة في حياته.

5. ميريديث هاجنر بدور ميريام براير: هي تيا مريدة براندون وتحاول مساعدة العائلة في التعامل مع تحولاته.

6. جينيفر هولاند بدور تيرينسا: هي معلمة براندون في المدرسة وتشعر بالقلق من تحولاته.

تألق الممثلون في هذا الفيلم ونجحوا في تقديم أداء ممتاز يجعل الفيلم أكثر إثارة وتشويقا.

السابق
مشاهدة فيلم محمد هنيدي الجديد مرعي البريمو
التالي
مشاهدة فيلم okay madam مدبلج كامل