منوعات

مشاهدة فيلم all things fair 1995 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم all things fair 1995 مترجم ايجي بست، فيلم All Things Fair هو فيلم سويدي صدر في عام 1995 باللغة السويدية، يعرف أيضا باسم Lust och fägring stor في اللغة السويدية، الفيلم من إخراج بو يوهانسون، الذي كتب أيضا السيناريو، فيلم All Things Fair يعرض قصة محزنة ومعقدة، وهو معروف بقدرته على استكشاف التناقضات الإنسانية وتأثير الظروف الصعبة على العلاقات الشخصية، يجمع الفيلم بين الدراما والرومانسية والأحداث التاريخية لتقديم صورة شاملة ومثيرة للاهتمام.

قصة فيلم all things fair 1995

تدور قصة الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية في السويد، حيث يركز على قصة حب محرمة بين صبي مراهق يبلغ من العمر 15 عاما يدعى ستين Stig ومعلمته في المدرسة الثانوية يدعى فراو ليندبلوم Franz Lindblom البالغة من العمر 37 عاما، تتطور العلاقة بينهما على مدار الفيلم، وتصبح علاقة حب معقدة ومشتعلة بالشهوة، الفيلم يتناول قضايا الجنس والشهوة والحب والعنف والسلطة، ويستكشف التوترات العاطفية والأخلاقية في العلاقة غير المألوفة بين الصبي المراهق ومعلمته الكبيرة في السن، يتم عرض القصة من منظور ستين وتعبر عن تجربته الشخصية ونضوجه العاطفي والجنسي خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

أبطال فيلم All Things Fair

1. يوهان فيلجليوس في دور ستين
2. ماريا بونيفيتش في دور فراو ليندبلوم
3. توماس فون ليرنفورت في دور كارل
4. كاري غوستافسون في دور أنيت
5. لينا دنهامر في دور فراو فون ميرهوف
6. أنيتا هايسي في دور بيريت
7. مايكل سودين في دور كابتن أكر

من القضايا التي يتناولها فيلم All Things Fair

1. العلاقات المحرمة: يتناول الفيلم العلاقة الحميمة والعاطفية بين فتى مراهق ومعلمته الكبيرة في السن، يتناول هذا الموضوع قضية الحدود العمرية والقوانين الاجتماعية المفروضة حول العلاقات الجنسية.

2. الجنس والشهوة: يتطرق الفيلم إلى موضوع الجنس والشهوة وكيف يؤثران على العلاقات الإنسانية، يستعرض الفيلم النضج الجنسي للشخصيات الرئيسية وتأثير ذلك على قراراتهم وتصرفاتهم.

3. السلطة والتلاعب: يظهر الفيلم الديناميكيات السلطة والتلاعب في العلاقة بين الصبي المراهق ومعلمته، تتبدل الأدوار بينهما وتنشأ صراعات قوة تؤثر على حياتهما وعلى العلاقة بينهما.

4. أثر الحرب: يستعرض الفيلم تأثير الحرب العالمية الثانية على الحياة اليومية والعلاقات الشخصية، يعكس ذلك التوترات والضغوط الناجمة عن الظروف الصعبة وتأثيرها على قرارات الشخصيات وتصرفاتهم.

5. الشهوة الجنسية والتوترات العاطفية: يتمحور الفيلم حول التوترات العاطفية والشهوة الجنسية التي تنشأ بين الشخصيات الرئيسية، وكيف يؤثر ذلك على حياتهم الشخصية والعلاقات المحيطة بهم.

تعتبر هذه القضايا محورية في قصة الفيلم وتساهم في إيصال رسالته وتأثيره على المشاهدين.

السابق
مشاهدة فيلم vivah مترجم
التالي
مشاهدة فيلم deliver us from evil مترجم