منوعات

فيلم اجعلني اصدقك قصة عشق

فيلم اجعلني اصدقك قصة عشق، تم إطلاق أولى المقاطع الإعلانية والدعائية للفيلم التركي الجديد اجعلني اصدقك  الذي انتجته منصة Netflix، ويعتبر أحد أجمل الأعمال المحلية الكوميديـة التي تجمع ما بين الرومانسية والخيـال العاطفي، ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم بطولة عائشة توران، وإيكين كوتش على Netflix في 23 يونيو، وبعد أسبوع من عرض الفيلم، يمكنكم مشـاهدته كامل أحداثه عبر موقع قصة عشق.

فيلم اجعلني اصدقك ويكيبيديا

لقد تم إصدار المقطع الدعائي الأول من فيلم اجعلني اصدقك Sen İnandır، فهو من إخراج Evren Karabıyık Günaydın و Murat Saraçoğlu، وتأليف Selen Bağcı، وفي هذا الفيلم نجد أن العمل الدرامي يقوم بتدوين صدمتنا في الدراما الخيالية لأننا نعتقد أن الحقيقة ستحررنا ، إدخال في دفتر يومية واحد في كل مرة ، مستوحى من الفنان. في القصة، ونضيء الظلال حتى نحول الألم إلى عاطفة، نميز ظلالنا لتكشف عن مسار أفضل لأنفسنا، وندمج ظلالنا لتحقيق هدفنا الحقيقي.

فيلم اجعلني أصدق بطولة اكين كوتش

يضم فريق الممثلين في الفيلم من بطولة إكين كوتش وأيكا آيشين توران، جاغري شيتانك، يلديز كولتور جاغلا إرماك زيرين سومر، بولنت جولتكين وكمال أوكان أوزكان.

ماهي قصة فيلم اجعلني اصدقك

يدور الفيلم حول لقاء شخصين وقعا في حب بعضهما البعض منذ الطفولة، لكن مساراتهما تؤدي إلى أماكن مختلفة تماما في هذا الوقت المناسب تخطط جدتان، وتريدان لأحفادهما أن يتزوجوا من بعضهم البعض، وللقاء يفترض أنه عرضي، عندما يلتقي شخصان غير مدركين للموقف، يظهر حب طفولتهما مرة أخرى، يتم فتح دفاتر الملاحظات القديمة ولا يقاومان القصة الجديدة التي تأتي في طريقهما.

فيلم اجعلني اصدقك قصة عشق

تقدم قصة الحب برامج كتابة قائمة على العقيدة تستفيد من نوع جديد يسمى “Journal-Artism”  الـذي يدمج الصحافة والصحافة مع الرحلة الشخصية صممت برامجنا لمساعدتك على التمثيل وكتابة تجارب الحياة لتحويل مأساتك إلى كوميديا ​​إلهية، في سبعة أعمال.

تعد قصة فيلم اجعلني اصدقك الذي عرضت عبر موقع قصة عشق، واحدة من قصص الحب الرومانسية التي تجعلك تشعر بمعنى الفن الكوميدي الحقيقي، الذي يتناول كافة الأساليب والأشكال والصور الكوميدية.

السابق
تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf مجامي
التالي
الشيخ مانع بن محمد زوج مهرة ال مكتوم