منوعات

مشاهدة فيلم جحيم في الهند محمد ثروت كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم جحيم في الهند محمد ثروت كامل ايجي بست، فيلم جحيم في الهند هو فيلم مصري صدر في عام 2016، وهو من إخراج وتأليف عمرو عرفة، الفيلم يتناول قضايا الفساد والجريمة في المجتمع المصري، تدور قصة الفيلم حول رجل يدعى نور محمد ثروت الذي يعيش في حارة شعبية في مصر، يتورط نور في عالم الجريمة والفساد بعد أن يصبح ضابط شرطة، يتعرض للعديد من التحديات والمشكلات في محاولته لمكافحة الفساد وتحقيق العدالة، الفيلم يعرض العديد من المشاكل الاجتماعية التي تواجهها المجتمعات الفقيرة في مصر، مثل الفساد، وتهريب المخدرات، والاستغلال الاقتصادي، يستخدم الفيلم الدراما والإثارة لرسم صورة واقعية لتلك المشاكل وتأثيرها على الأفراد والمجتمع.

جحيم في الهند يعتبر أحد الأفلام التي تناقش القضايا الاجتماعية الحساسة في مصر، ويسلط الضوء على ظاهرة الفساد والجريمة بطريقة قوية ومثيرة.

قصة فيلم جحيم في الهند

تدور حول شخصية نور محمد ثروت، الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية في مصر، يعمل نور كضابط شرطة في إحدى القرى الصغيرة، ويشهد بنفسه الفساد والجريمة التي تنتشر في المجتمع، تتوالى الأحداث حيث يتورط نور في شبكة الفساد التي تنخر المؤسسات الحكومية، يكتشف أن العديد من زملائه في الشرطة ومسؤولين حكوميين ضالعون في أعمال غير قانونية، بما في ذلك تهريب المخدرات والاستغلال الاقتصادي، يقرر نور القيام بخطوة شجاعة لمحاربة الفساد وتحقيق العدالة، يعمل بصمت على جمع الأدلة وكشف الحقائق، لكنه يجد نفسه في مواجهة تحديات كبيرة ومخاطر عديدة، يواجه ضغوطا من الجهات المتورطة في الفساد ومن بعض زملائه في الشرطة الذين يحاولون إخماد جهوده، تتصاعد المواجهات والتوترات مع تقدم القصة، وتنكشف العديد من الأسرار والمؤامرات، تتغير حياة نور وتتأثر علاقاته الشخصية والعائلية بسبب هذه المعركة التي يخوضها، يصبح عليه أن يواجه خيارات صعبة ويجد طرقا للتصدي للفساد دون المساس بسلامته وسلامة أحبائه، تعتبر قصة الفيلم درامية ومشوقة، وتسلط الضوء على تحديات مكافحة الفساد والتصدي للجريمة في المجتمعات الشعبية، تحاول القصة تسليط الضوء على الأمل وأهمية الشجاعة والمثابرة في مواجهة الظلم والفساد.

ابطال فيلم جحيم في الهند

1. محمد ثروت نور: يلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم. يجسد شخصية نور، الضابط الشريف الذي يقرر القتال ضد الفساد والجريمة في المجتمع.

2. أحمد زاهر أحمد: يلعب دور أحمد، الصديق المقرب لنور والذي يقف إلى جانبه في معركته ضد الفساد يقدم الدعم والمساندة لنور في رحلته.

3. هند صبري ندى: تجسد شخصية ندى، الزوجة المخلصة لنور والتي تدعمه في قراره بمكافحة الفساد تمثل الدعم العاطفي والقوة لنور في وجه التحديات.

4. محمد فراج عمرو: يلعب دور عمرو، زميل نور في الشرطة وصديق مقرب له يشارك في معركته ضد الفساد ويساعده في كشف الحقائق.

5. ريهام حجاج رباب: تجسد شخصية رباب، الشخصية الشريرة في الفيلم تمثل عنصر الفساد والمؤامرة وتحاول إفشال جهود نور.

 

السابق
مشاهدة فيلم deliver us from evil مترجم
التالي
مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم dailymotion