الشخصيات والمشاهير

من هي منة عصام زوجة محمد الشناوي

من هي منة عصام زوجة محمد الشناوي، يُعد محمد الشناوي لاعب كرة قدم متميز، وهو يعتبر حارس مرمى للنادي الأهلي، حيث أنه يعتبر من أبرز اللاعبين لدى هذا النادي، يحمل محمد الشناوي الجنسية المصرية، ولقد شارك في عدة فرق رياضية متنوعة في كرة القدم، فكانت بدايته في اللعب لدى نادي الحامول، وبعدها انتقل للعب مع النادي الأهلي المصري، وهنا سنتعرف على زوجته منة عصام.

من هو محمد الشناوي ويكيبيديا

وُلد محمد الشناوي في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر لعام 1988م، فهو يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عام، وهو يعتبر لاعب كرة قدم مشهور، ويحمل الشناوي الجنسية المصرية، فهو حارس مرمى لدى النادي الأهلي المصري، وكما أنه قد شارك في اللعب لدى المنتخب المصري، انضم محمد الشناوي للأهلي المصري في عام 2016م، وهو قد تدرج في اللعب مع العديد من الفرق الرياضية المتنوعة في مصر.

من هي منة عصام زوجة محمد الشناوي

تُعد منة عصام هي زوجة اللاعب محمد الشناوي، ولقد تزوج منها في عام 2010م، ولقد حضر حفل الزفاف الخاص به العديد من اللاعبين والفنانين في مصر، ولقد أنجبت منة عصام من زوجها محمد الشناوي طفلين، وانتشرت العديد من الصور المتنوعة لهم عبر المواقع الالكترونية، ولقد انتشرت العديد من الأخبار منذ فترة حول انفصال محمد الشناوي عن زوجته، وهذا الأمر أدى الى حدوث تراجع كبير في أداء اللاعب محمد في كرة القدم.

تفاصيل انفصال محمد الشناوي عن زوجته

لقد انتشر في المواقع الالكترونية خبر انفصال اللاعب محمد الشناوي عن زوجه، وهي التي قد طلبت الانفصال، فهي قد تطلقت من زوجها منذ ثلاثة أشهر، ولقد أدى هذا الأمر الى تراجع كبير في أداء اللاعب محمد الشناوي، ولقد انتشرت العديد من الصور المتنوعة على عن طليقته بأنها قد عقدت قرانها على رجل أخر، ولقد قام فيما بعد الشناوي بحذف الصور الخاصة بزوجته من حسابه عبر المواقع الالكترونية.

في الختام تعرفنا على اللاعب محمد الشناوي، فهو قد أدى طلاقه من زوجته الى حدوث تراجع كبير في أدائه في مسيرته في كرة القدم.

السابق
كم يعيش مريض الربو
التالي
من هي ريبيكا كوك زوجة فيل فودين