منوعات

مسلسل النصيب التركي الحلقة 1 قصة عشق

مسلسل النصيب التركي الحلقة 1 قصة عشق، يعتبر مسلسل النصيب من ضمن الأعمال الفنية التركية، والتي حققت شهرة كبيرة منذ بداية الإعلان عنه، فهو مسلسل كوميدي، وتدور فيه العديد من الأحداث الكوميدية المتنوعة، وهذا المسلسل يتحدث عن دوغان، وهناك العديد من الأحداث المتنوعة التي حدثت في هذا المسلسل، وشارك فيه شخصيات فنية متميزة في عملها الفني.

قصة مسلسل النصيب التركي

يعتبر مسلسل النصيب التركي من ضمن الأعمال الفنية التي حققت شهرة كبيرة في الوسط التركي، فهذا المسلسل تدور قصته حول مليكة التي تُداهم حفل زفاف محامي مشهور اسمه دوغان، وهي تركب في دراجة نارية، وبعدها تقوم بخطف العريس، وهناك العديد من الأحداث الكوميدية والرومانسية التي تدول في هذا المسلسل.

أبطال مسلسل النصيب التركي

شارك في مسلسل النصيب التركي العديد من الشخصيات التي أبدعت بشكل كبير في عملها الفني، وهذا المسلسل قدمت الشخصيات أدوار متميزة في عملها، ومن أبرز هذه الشخصيات هي:

  • الممثلة أوزجي اوزجار.
  • الممثل جيم جيلين اوغلو.
  • المؤلف ماهيونور ارغون.
  • يوسف ريها ألب.

مسلسل النصيب التركي الحلقة 1 قصة عشق

تم العمل على عرض مسلسل النصب التركي في صيف 2023م، وذلك عبر العديد من القنوات المتنوعة، وتم عرضه عبر قناة فوكس التركية، وكذلك عبر منصة عشق، وذلك من أجل تحقيق نسبة كبيرة في مشاهدة هذا العمل الفني التركي، فهو يعتبر من ضمن الأعمال المتميزة، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدات في الوسط التركي.

بطلة مسلسل النصيب التركي

تُعد اوزجي اوزجار هي بطلة مسلسل النصيب، وهو تركية الأصل، وُلدت وزجي في الثاني والعشرين من شهر ابريل لعام 1995م، فهو تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام، وهي حصلت على شخصية ازرا في هذا المسلسل، وتعتبر شخصية مُحبة للفن والتمثيل، حيث أنها حصلت على شهادة التمثيل في أكاديمية اسطنبول للثقافة والفنون، وحصلت على العديد من دروس التمثيل المتنوعة.

في الختام تعرفنا على مسلسل النصيب التركي، فهو يعتبر من الأعمال الصيفية المشهورة، والتي انتشر الحديث والبحث عنها في هذا الموسم، وحقق نسبة كبيرة من المشاهدات في الوسط الفني التركي.

السابق
ما هي ديانة مراد مكرم
التالي
من هي هناء بوسالم ويكيبيديا