منوعات

مشاهدة مسلسل ted lasso الموسم الثاني فاصل اعلاني

مشاهدة مسلسل ted lasso الموسم الثاني فاصل اعلاني، يعتبر مسلسل ted lasso واحد من أشهر المسلسلات الأمريكية التي حققت على شهرة كبيرة للغاية في العالم وذلك بسبب قصته المختلفة والتي تدور حول المدرب الذي يدعى تيد لاسو، وبعض المواقف التي قد واجهها في حياته، استطاع المسلسل أن يحقق على أعلى نسبة من المشاهدات منذ عرضه عام 2021 للميلاد.

قصة مسلسل ted lasso

تدور أحداث مسلسل ted lasso حول المدرب الذي يدعى “تيد لاسو” وهو مدرب امريكي الجنسية ينتقل إلى إنجلترا وذلك من أجل تدريب فريق كرة القدم حيث أنه يمتلك على عدة لاعبين وعلى الرغم من أن خبرته في كرة القدم تقليدية إلا أنه حاول أن يقود الفريق إلى طريق الانتصارات والفوز، استطاع تيد لاسو ان يقدم العديد من البطولات لفريقه ونال على شهرة كبيرة للغاية بعد تدريب هذا الفريق.

ابطال مسلسل ted lasso

مسلسل ted lasso هو مسلسل امريكي درامي واكشن، ولكن السؤال الابرز هو سبب حصوله على تقييم عالي جداً ولكن فيما بعد ومن خلال متابعة المسلسل وتبين ان وجوهه الفنية هي سبب نهضته وتطوره، الذي من اهمهم ” الفنان جيسون سوديكس، الفنانة هانا وادينغهام، الفنان بريت غولدستاين، الفنانة جونو تيمبل، الفنان فل دونستر، الفنانة كيلي هازل، الفنان بريندان هانت، الفنانة جودي بلفور .

مسلسل ted lasso الجزء الثاني

عرض مسلسل ted lasso الجزء  الاول في عام الفين وتسعة عشر، وقد لمع بشكل مهول في قنوات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وهذا ما احدث ضجة واسعة المدى في السنين الاخيرة، وهذا ما دفع طاقم العمل على مسلسل ted lasso للتقديم على البدء في تصوير جزء ثاني منه، وقد اعلن فريق العمل انه سيتم البدء في بث الجزء الثاني من مسلسل ted lasso في عام الفين وثلاثة وعشرين .

مسلسل ted lasso هو واحد من الاعمال الدرامية الناجحة جداً على مر تاريخ دراما الولايات المتحدة الامريكية، وفي هذا المقال تعرفنا على ادق تفاصيل المسلسل .

السابق
ابطال مسلسل 100 وش وطاقم العمل
التالي
من هم ابطال مسلسل كلبش ٢ طاقم العمل