منوعات

لمسنا خيرك واوفيت كلمات

لمسنا خيرك واوفيت كلمات، “لمسنا خيرك واوفيت” هي عبارة عن جزء من كلمات أغنية تراثية معروفة في العالم العربي، هذه الأغنية ذات الطابع الشعبي والتراثي تعبر عن الشكر والامتنان لله والرضا بما قدمه لنا من خيرات ونعم، تعبر عن الشكر والامتنان لله على الخيرات والنعم التي يمنحها للبشرية، وتذكرنا بأهمية الرضا والقناعة بما يمنحه الله لنا، تعكس هذه الكلمات القيم الروحية والتراثية في المجتمعات العربية، حيث يعتبر الشكر والامتنان أساسًا للسعادة والرضا الداخلي.

من هي اصيل هميم

أصيل هميم مطربة عراقية، وُلدت في بغداد في 6 تشرين الأول 1984، وهي ابنة الموسيقار العراقي كريم هميم، بدأت أصيل هميم مشوارها الفني في الغناء في سن مبكرة، وقدمت العديد من الأعمال الفردية والتعاويذ الموسيقية في العراق شاركت أيضًا في تسجيل أغاني مجموعة من شارات المسلسلات التلفزيونيةن تتميز أصيل هميم بصوتها الجميل وقدرتها على تقديم مختلف أنماط الأغاني العراقية ببراعة وإحساس.

أعمال اصيل هميم

أصيل هميم شاركت في برنامج “نجوم العرب” على قناة إم بي سي 1 مع فريق المشرق العربي، ولقد قدمت أداءً متميزًا خلال المسابقة، أيضًا، قامت بإصدار أغنية منفردة بعنوان “بلاني زماني” وحققت نجاحًا كبيرًا بها، تتميز أصيل هميم برعاية جودة الفن وتهتم بتقديم أعمال ذات قيمة فنية عالية، وهذا ما أوجده لها تربيتها وتوجيهات والدها. ومؤخرًا، قدمت أغنية خاصة بها بعنوان “راضي بتعذيبي” من ألبوم راشد وأحبابه، وهي من كلمات الشاعرة الإماراتية مشاعر دبي وألحان الإماراتي فايز السعيد.

كلمات لمسنا خيرك واوفيت

يبحث الكثير من الأشخاص عن كلمات أغنية لمسنا خيرك وأوفيت والتي حققت على نجاحاً كبيراً للغاية منذ نشرها، فقد نالت كلماتها على اعجاب الكثير من الجماهير في مختلف الدول في العالم العربي وها هي كلمات الأغنية :

لمسنا خيرك واوفيت، وأنت الوهاب الكريم
يا ذا الكمال العظيم، والجود الكريم

عطيتنا الصحة والعافية، والنجاح والسعادة
في كل خطوة وحياة، وأنت الواهب الكريم

أنت المعطي الكريم، يا رب العالمين
لا يعد ولا يحصى، نعمك الكريمة العظيمة

فلك الشكر والحمد، والعبادة الصادقة
في كل لحظة وثانية، وأنت الكريم الوفي

 

 

أصيل هميم هي مغنية موهوبة تسعى لتقديم الفن الجميل والأغاني ذات المحتوى القوي والجودة العالية.

 

 

 

 

 

 

 

إنها أغنية تعبّر عن التواضع والاعتراف بفضل الله وكرمه، وتذكرنا بأهمية الشكر والامتنان في حياتنا اليومية.

 

السابق
من هو سعد البراك ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 مترجمة قصة عشق