منوعات

روبوت السناب كيف اضيفه ؟

روبوت السناب كيف اضيفه ؟ ، السوشيال ميديا هي من اهم المجالات التي ينتشر بها الكثير من الشخصيات الهامة وواسعة المدى، وتطبيقات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي هي تطبيقات تكتظ بالكثير من المميزات الهامة ومن ضمنهم هو تطبيق السناب شات وهو الذي تم تدمجه بروبوت سناب شات مثلما الحال في سيري الايفون وفي هذا المقال سوف نتناول ونتعرف على ادق تفاصيل تطبيق السناب شات ومعلومات عامة عنه وعن تفاصيل روبوت السناب شات .

ما هو السناب شات

تطبيق السناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي مشهور جداً وهو المستخدم لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة والنصية وتم وضعها من قبل ايفان شبيغل وبوبي ميرفي وهم طلبة جامعة ستانفورد وكانت غايتهم في هذا التطبيق الانشاء لوسيلة تواصل بين الطلبة والارسال للصور والنصوص والرسومات وتسجيل الفيديو التقاط الصور، وقد تم برمجته ان يتم حذف الرسائل من قبل المستلم في فترة تتعدى الاربعة وعشرين ساعة، ويتميز السناب شات بلونه الاصفر البارق .

مميزات تطبيق السناب شات

تطبيق السناب شات من التطبيقات المشهورة جداً على مستوى العالم وهو المستخدم وفي انشاء الرسائل التي يطلق عليها اسم سنابس والتي تكون من خلال صورة او مقطع فيديو صغير والتي من الممكن ان يتم تعديلها لكي تتضمن بعض التحسينات والتعليقات النصية والرسومات والتي من خلال السناب شات يمكن الارسال الى جهات الاتصال الخاصة والستوري ومن خلال الضغط المطول يتم التقاط مقطع فيديو قصير مدته الستين ثانية .

محاولة سرقة السناب شات

على العادة تطبيق السناب شاته مثله مثل حال اي من التطبيقات التي تتواجد على مستوى العالم وبه الكثير من الانتقادات الهامة وقد رفض الرئيس التنفيذي ايفان شبيغل في شهر نوفمبر من العام الفين وثلاثة عشر العرض القدم من شركة غوغل للاستحواذ على التطبيق بمقابل اربعة مليار دولار امريكي وعرض فيس بوك للاستحواذ عليه بمقابل ثلاثة مليار دولار ولا زال التطبيق في حوذته .

السناب شات هو من التطبيقات الشهيرة جداً للتواصل وفي هذا المقال تعرفنا على ادق التفاصيل التي تختص في تطبيق السناب واهم المعلومات التي تتمحور حوله .

السابق
فيلم بيرجن التركية كامل قصة عشق
التالي
والدة غيث مروان السيدة حنان