منوعات

لماذا يحب الرجل المرأة العصبية

لماذا يحب الرجل المرأة العصبية، نحن نعرف ان كل شخص يتصف بميزات تختلف من شخص لاخر ولكل شخص طباع مختلفة، فنجد ان لكل شخص ذوق يختلف عن الاخر في حب الصفات في شريكة حياته ونجد انه من الطبيعي أن يبتعد الرجل عن المرأة العصبية لأنها من الصفات السيئة، لكن هناك بعض الرجال تنجذب إلى المرأة العصبية وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

لماذا يحب الرجل المرأة العصبية

  • الكثير من الرجال تنجذب إلى المرأة العصبية، لأنه يشعر أن لها شخصية مستقلة وتتميز بالقوة والاستقلال.
  • كما أن بعض الرجال يرون أن المرأة العصبية هي امرأة جذابة له ومحط إعجاب لدى الآخرين.
    • لأنها تكون في الغالب امرأة جريئة ولديها قدرة على اتخاذ قرارات صارمة.
  • لكن نلاحظ أن الرجل الذي ينجذب لهذا النوع من النساء في الغالب فإنه لا يكون به هذه الصفات، لأنه يعوض ذلك بالزواج من امرأة عكسه في الصفات.
  • لأن أغلب الرجال تتصف بطابع العصبية، لهذا فإن التعامل مع المرأة العصبية قد يجعل الأمر أكثر صعوبة في التعامل معها.

 

المراة العنيدة والعصبية عادة ما تكتسب تلك الصفات بمرور الزمن ومن خلال التعرض لعديد من الأمور التي أثرت في تكوين شخصيتها منذ نعومة أظافرها.

فلا تظن أن تغيير هذه الصفات قد يحدث بسهولة، وإنما عليك التحلي بالصبر وطول البال.

انواع الزوجات الذي لا يرغبها الرجل

1- الزوجة كثيرة الشكوى:

لا يحب الزوج المرأة كثيرة الشكوى، أو التي تكفر العشير، ولا تعترف بفضله عليها، والتي حينما تلقاه تلقِي إليه بأكوام من المشكلات والهموم.

2- الزوجة الكسولة:

يحب الرجل المرأة النشيطة التي تتميز بروح الحيوية والمرح، فالزوجة الكسولة وغير المنظمة، تفقد الكثير من حب زوجها وتقديره، كلها أشياء تثير نفور الرجل منكِ، وتجعله هاربًا خارج المنزل لفترات طويلة.

3- الزوجة سيئة المعاملة:

 فالزوجة التي تطاول على زوجها أو تعنفه بالكلمات القاسية تفقد معنى الحياة الزوجية وهدوئها، فتتحول الحياة إلى جحيم مستعرة بسبب هذه الأخلاق.

4- لا تكتم السر:

الزوجة التي تطلع الناس على أمور بيتها، وتفشي أسرار زوجها هي امرأة لا يمكن أن يثق بها الزوج، وهي عادة سيئة لأن الزوج يشعر أنه يعيش دون ستر أمام الناس بسبب كشف زوجته لسر بيته.

5- المرأة العصبية:

فإذا كنت عصبية فحاولي أن تدربي نفسك على هدوء الأعصاب، خاصة إذا كنتِ سريعة الغضب لأتفه الأسباب، فأكثر ما يؤرق الرجل في حياته أن تكون شريكة عمره عصبية ومنفعلة دائما.

6- الزوجة العاصية:

طاعة الزوج هي سر سعادتك في الحياة معه وأحد أسلحة قوتك داخل بيتك، بينما العصيان والنشوز يولد التشاحن والمشكلات باستمرار، والطاعة حق من حقوق الزوج إذا أمرك بما لا يعصي الله –عز وجل- والطاعة ليست انقياد للرجل وتغييب رأيك وشخصيتك.

السابق
كيف اخلي شعري ناعم للابد
التالي
مايا صبحي والماسونية