منوعات

كود إلغاء التجسس على المكالمات اتصالات

كود إلغاء التجسس على المكالمات اتصالات، العديد من الأشياء الخاصة بعمليات التجسس والمراقبة التي يحرص عدد كبير من المتابعين والمستخدمين على معرفة كل التفاصيل الخاصة عنها، من بين تلك الأشياء التي انتشرت حديثا هي عمليات التجسس التي أصبحت موجودة بشكل كبير وعلى نطاق واسع في كل دول العالم، ويوجد من يمكنه التجسس على المكالمات، وهناك من يمكنه التجسس على الرسائل، ومن يتجسس على وسائل التواصل الاجتماعي، وكل مشكلة لها حل.

كيف أعرف من يراقب هاتفي ويتجسس علي

يسعى العديد من الأشخاص على حماية هواتفهم المحمولة بكل التطبيقات التي يتم توفيرها، لذلك نحرص على توفير لكم كل الخصوصيات التي من خلالها يتم الحفاظ على الخصوصية، فكل منا خصوصياته الخاصة التي لا يريد لشخص آخر الاطلاع عليها، وبما أن هناك طرق يمكن من خلالها اختراق خصوصية الآخرين، فلابد أن توجد طرق أتمكن من خلالها من معرفة هل هناك شخص يتجسس علي أم لا، حتى لا يتمكن من معرفة أسراري.

طرق يتم من خلالها اختراق هاتفك يجب الحذر منها

هناك العديد من الطرق التي من خلالها يتم اختراق الهاتف المحمولة والتي يجب علينا من خلالها الحذر منها، لذلك حرصنا على توفير لكم الطرق التي هي كالتالي:

  • تجميع الروابط. من المحتمل أن تكون قد تلقيت رابطًا محددًا على Facebook أو WhatsApp من شخص مجهول أو أنك تعرفه ويطلب منك إدخال هذا الرابط..
  • البرامج العشوائية المنتشرة غالبا ما تكون تلك البرامج والتطبيقات تحمل فيروسات.
  • حاول دائمًا تنزيل التطبيقات فقط من المتاجر الرسمية مثل Google Play و App Store.

كود إلغاء التجسس على المكالمات اتصالات

في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم بعض الأكواد التي من خلالها يتم معرفة تحويل المكالمات في هاتف من طرف شخص آخر، لذلك نقدم لكم بعض الأكواد والتي منها ما يلي:

  • الكود الأول (##002#)
  • الكود الثاني (*#62#)
  • الكود الثالث (*#21#)
  • الكود الرابع (*#06#)

يحرص العديد من المستخدمين الحاملين للهواتف المحمولة في معرفة كل الأكواد الخاصة بعملية التجسس من أجل إلغاءها تلك التي تكون على المكالمات.

السابق
مشاريع لم تنفذ في مصر جديدة 2023
التالي
كود إلغاء الهكر من الموبايل