الشخصيات والمشاهير

سعود العصفور ويكيبيديا

سعود العصفور ويكيبيديا، برز في الكويت العديد من الشخصيات السياسية المهمة، ويُعد سعود العصفور من ضمن هذه الشخصيات التي قدمت عدد كبير من الإنجازات المهمة والمتنوعة في الدولة، وهو يعتبر من الشخصيات التي قد انضم لأعضاء مجلس الأمة الكويتي، ويُعد سعود العصفور من الشخصيات التي قد حققت عدد كبير من الإنجازات المتنوعة في الحياة السياسية.

من هو سعود العصفور ويكيبيديا

يعتبر سعود العصفور صحفي وسياسي مشهور، وهو يعتبر شخصية كويتية الجنسية، فقد برز في تقديم العديد من الإنجازات والأعمال المهمة في الكويت، فيُعد سعود نائب مجلس الأمة الكويتي، وذلك منذ عام 2022م، وبعدها حصل على المركز الثاني في الدائرة رقم 5، حصل سعودي على شهادة الماجستير والبكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، وذلك من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها عمل في مجال الصحافة، ويعتبر سعود العصفور من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، حيث أنه عمل عضر في جمعية المهندسين الكويتية.

كم عمر سعود العصفور

وُلد سعود العصفور في عام 1972م، فهو يبلغ من العمر واحد وخمسين عام، وهو يعتبر شخصية كويتية الجنسية، فهو من مواليد الكويت، ويعتنق سعود الديانة الإسلامية، وحالياً يعمل في منصب نائب في مجلس الأمة الكويتي، حيث أنه حقق شهرة كبيرة في مجال الأعمال المتنوعة التي حصل عليها طوال مسيرة حياته.

ما هو أصل سعود العصفور

يُعد سعود العصفور من الشخصيات المهمة والبارزة في العمل السياسي، فهو نشأ وترعرع في الكويت، وحصل على العديد من الشهادات العلمية في مجال الصحافة والإعلام في الكويت، وكما أنه قد حصل على مركز عضو في الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكين وجمعية المهندسين الكويتية، وكان لديه الدور الكبير في تأسيس جمعية القل الخيرية للأطفال، وهو مالك شركة الميك الهندسية المتخصصة في مجال صيانة الآبار والمنشآت.

تويتر سعود العصفور

يعنبر سعود العصفور شخصية مهمة وبارزة في العمل السياسي في الكويت، فهو لديه العديد من الحسابات الرسمية المتنوعة، ولديه حساب خاص عبر تويتر، والحساب الخاص به هوSaudAlasfoor.

في الختام تعرفنا على سعود العصفور، فهو يعتبر شخصية مهمة في الكويت، وهو سياسي مشهور في بلاده، حيث أنه برز في تقديم عدد كبير من الأعمال المتنوعة في حياته.

السابق
تاريخ اعتقال الشيخ سمير مصطفى
التالي
من هو اللاعب ويلفريد زاها ويكيبيديا