منوعات

كم طول شهد الشمري

كم طول شهد الشمري، تُعد شهد الشمري إعلامية مشهورة، وهي تعتبر من الشخصيات التي قدمت عدد كبير من الأعمال البرمجية المتنوعة، وساهمت في تقديم البرامج الإعلامية المهمة، وتُعد شهد عراقية الجنسية، وكما أنها برزت في تقديم العديد من الأشعار المتنوعة التي جذبت الجميع لها، وهنا سنتعرف على طول شهد الشمري.

من هي شهد الشمري ويكيبيديا

برزت شهد الشمري في تقديم العديد من الأعمال والبرامج المتنوعة، فهي شاعرة وكاتبة وإعلامية مشهورة، وُلدت شهد في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1987م، وهي قدمت عدد كبير من البرامج المتنوعة، والتي من أبرزها برنامج شاعر العراقية، وبرنامج شهد وشعر، حصلت شهد على شهادتها من كلية الفنون الجميلة، وذلك من قسم الديكور، وبعدها اتجهت للعمل في مجال الشعر والفن، فوالدها كان من أبرز واشهر المشجعين لها في عملها.

كم عمر شهد الشمري

وُلدت الإعلامية والشاعرة شهد الشمري في عام 1987من، فهي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عام، وهي عراقية الأصل، وبرعت في تقديم عدد كبير من البرامج المهمة في العراق، حيث أنها حققت شهرة كبيرة من خلال البرامج التي ساهمت في تقديمها.

كم طول شهد الشمري

بدأت شهد في تقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة لها في قناة الفيحاء العراقية لأول مرة، ولديها برامج متنوعة ساهمت في العمل فيها، وكما أنها قدمت برنامج صبحكم الله بالخير في عام 2016م، فهي برزت بشكل كبير في مجال الشعر والفن، وحاز الشعر الخاص بها على اعجاب الكثير من المتابعين، وهي لديها أختين أكبر منها في السن، ولكنهما قد استشهدتا في الحرب العراقية الأمريكية.

من هو زوج شهد الشمري

تزوجت الشاعرة شهد من فهد زيد، وهو عراقي الجنسية، ولقد أعلنت عن خطبتها منه في عام 2020م، ويُعد زوجها رجل أعمال عراقي مشهور، وهو مالك نادي رياضي، وكما أنه يمتلك صالون للتجميل، والعديد من المطاعم المتنوعة في بغداد، وهو يعتبر من مشاهير المواقع الالكترونية، ولديه عدد كبير من المتابعين في العالم العربي، كان زواجها من فهد زيد في السابع عشر من شباط لعام 2022م.

في الختام تعرفنا على شهد الشمري، فهي تعتبر شخصية إعلامية، وكاتبة وشاعرة مشهورة، وبرزت في تقديم سلسلة كبيرة من البرامج الإعلامية المتنوعة، وحققت بذلك الشهرة الكبيرة في الوسط الإعلامي العراقي والخليجي.

السابق
المشتبه بهم المعتادون قصة عشق
التالي
تحليل قصيدة عبد الرحمن شكري اليتيم