الشخصيات والمشاهير

كم طول تايجر شروف

كم طول تايجر شروف ، تايجر شروف هو ممثل هندي شاب وراقص موهوب. بفضل مهاراته البدنية الرائعة وأدواره الحركية القوية، استطاع أن يكون واحدًا من أبرز نجوم بوليوود في الوقت الحالي، نجاحه في السينما وموهبته في الرقص جعلته محبوبًا لدى الجمهور العربي والهندي وقد صنع نهضة قوية في السينما والدراما الهندية على مر العديد من السنوات الماضية، وفي هذا المقال سنتعرف على ادق تفاصيل حياة تايجر شروف ومعلومات عامة عن اعماله .

من هو تايجر شروف

تايجر شروف هو ممثل هندي شاب وراقص يعمل في صناعة السينما الهندية، ولد في 2 مارس 1990 في مومباي، الهند يعتبر تايجر شروف واحدا من أبرز وجوه الجيل الجديد من نجوم بوليوود والده هو النجم الشهير جاكي شروف، ووالدته هي منتجة سينمائية تدعى أيشا دوتيا شروف، بدأ تايجر مسيرته الفنية في عام 2014 من خلال فيلمه الأول “Heropanti”، الذي نال استحسانًا كبيرًا من الجمهور والنقاد على حد سواء .

اعمال تايجر شروف

يصنف تايجر شروف على انه الفنان الهندي الاول في الوقت الحالي والذي قام بالعديد من الاعمال الفنية الهامة جداً التي من ضمنها ”

  • فيلم Heropanti (2014)
  • فيلم Baaghi (2016)
  • فيلم War (2019
  • فيلم Student of the Year 2 (2019)
  • فيلم Baaghi 3 (2020)
  • فيلم Ganapath وهو قيد الانتاج عام 2023

والعديد من الاعمال الفنية والافلام والمسلسلات التي قام الفنان تايجر شروف بالتمثيل فيها وتحقيق النجاحات والانجازات .

زوجة تايجر شروف

في 27 يونيو 1992 في بارموجيت، الهند قبل دخولها عالم التمثيل كانت تعمل كمهندسة في مجال تكنولوجيا المعلومات ديشا باتاني بدأت مسيرتها الفنية في عام 2015 من خلال فيلمها الأول “Loafer”، حيث قامت بتجسيد شخصية صديقة البطل ونالت إشادة كبيرة عن أدائها، وديشا باتاني وتايجر شروف كانا يتبادلان الحب والعاطفة منذ فترة طويلة، وقد أعلنا رسميًا عن زواجهما في عام 2021. تتميز زوجة تايجر بجمالها الطبيعي وشخصيتها المفعمة بالحيوية والأناقة .

تايجر شروف يعد إحدى الكفاءات الواعدة في صناعة السينما الهندية، بفضل موهبته المتعددة وإتقانه للحركة والرقص، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويكون من أبرز النجوم الشباب في بوليوود في هذا المقال تعرفنا على ادق تفاصيل حياته واعماله .

السابق
ما هي ديانة توباك شاكور
التالي
ما هو الميول المازوخي