الشخصيات والمشاهير

من هو خال معتصم النهار

من هو خال معتصم النهار، يعتبر الفنان والممثل السوري معتصم النهار واحد من أبرز النجوم في العهد الحديث في لدراما السورية والعربية، وبدأ اسمه يأخذ حيزا كبيرا من الاهتمام بعد أن تخرج من كلية الفنون والمعهد العالي في جامعة دمشق  يعد من الوجوه الشابة، والتي لم تستطيع إخفاء شغفه وحبه الكبير للفنون المسرحية، ومن ثم قرر الالتحاق  بأكاديميات فنية عالية في دمشق، وبعد ذلك بدأ بالظهور من خلال تقديمه أبرز العروض الدرامية والتلفزيونية في سوريا.

من هو معتصم النهار

معتصم النهار ممثل سوري ولد في السادس من ديسمبر من العام 1984، يبلغ من العمر 39 سنة، ولد في منطقة الدوادمي في المملكة العربية السعودية، حيث اشتهر من خلال أعماله الفنية عندما لعب دورا بارزا ورائدا في أعمال درامية وتلفزيونية منها عمر الخوف (زمان الخوف ، 2007)، خالد بن  الوليد (2008)، ومن ثم بدأت رحلته الفنية الحقيقية التي دفعته لتقلد الأدوار المهمة، مثل دور الزيبق في مسلسل خاتون.

زوجة معتصم النهار

أما عن الحياة الأسرية، فقد تزوج الفنان السوري معتصم النهار من فتاة سورية، وتدعى لين برنجكجي في العام 2015، وهي فتاة بعيدة عن الوسط الفني، لكنها مشهورة عبر منصات مواقع التواصل، أنجب منها طفلته  الأولى ساندرا، وفي شهر مارس من العام 2022، أعلن خبر انفصاله عن لين برنجكجي رسميا.

والد و والدة معتصم النهار

والد الممثل السوري معتصم النهار هو السيد عارف النهار أحد أبرز رجال الأعمال السوريين، أما عن والدته فلم نتلقى أي معلومات عنها، إلا أنها السيدة الوحيدة التي دفعت ابنها للالتحاق في الفنون المسرحية بسبب حبه وشغفه الكبير للتمثيل.

من هو خال معتصم النهار

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار وشائعات عبر المنصات الإلكترونية والاجتماعية، حول خال معتصم النهار بأن خاله هو الفنان محمد خير الجراح، ولكن كل هذه الأخبار ليست صحيحة، هي مجرد إشاعات، لأننا قمنا بالتحري والتحقق وجمع المعلومات الأسرية، عن الممثل السوري معتصم النهار، وتبين أن الفنان القدير محمد خير الجراح، الذي  تقلد دور أبو بدر بمسلسل باب الحارة، فهو شقيق والدته في الرضاعة.

يعد الفنان السوري معتصم النهار من أبرز الممثلين السوريين في الوقت الحالي، حيث أنه استطاع إظهار موهبته الفنية بالأعمال الدرامية والمسرحية التي حقق فيها نجاحا كبيرا منذ التحاقه بالفن.

السابق
مسلسل ظلام في عين الشمس
التالي
شعور الرجل الذي يظهر على الشاشة