منوعات

فيلم se7en مترجم ماي سيما

فيلم se7en مترجم ماي سيما، “Se7en” هو فيلم دراما إثارة أمريكي صدر عام 1995، من إخراج ديفيد فينشر وتأليف أندرو كيفر وتجسيد الشخصيات بواسطة براد بيت، مورغان فريمان، كيفن سبيسي، وغيرهم، يُعتبر الفيلم من أفضل الأفلام في فئة الجريمة والغموض، وقد حقق نجاحاً كبيراً ونال استحسان النقاد والجمهور، تدور أحداث الفيلم حول مطاردة مثيرة ومرعبة لمُسلسل قاتل متسلسل معروف بـ”القاتل السابع” (Se7en)، الذي يقتل ضحاياه وفقًا لسبعة خطايا رئيسية (الجنون، الجريمة، الجشع، الفجور، الغضب، الكسل والغيرة)، يقوم محققان، ديفد ميلز (براد بيت) وولت سومرست (مورغان فريمان)، بالتحقيق في سلسلة من جرائم القتل المروعة التي يقوم بها القاتل السادي.

قصة فيلم se7en

فيلم “Se7en” هو فيلم دراما إثارة نفسية صدر في عام 1995، من إخراج ديفيد فينشر وبطولة النجمين براد بيت ومورجان فريمان، تدور أحداث الفيلم حول اثنين من المحققين، ديفيد ميلز (براد بيت) وويليام سومرست (مورجان فريمان)، اللذين يتعاونان للتحقيق في سلسلة من جرائم القتل الغامضة التي ترتكب وفقًا لسبعة من سبعة الخطايا الكبيرة في الديانة المسيحية (الطمع والغضب والحسد والفخر والجشع والكسل والشهوة)، تتبع القصة التحقيقات المعقدة للمحققين ومساعيهما للعثور على القاتل المتسلسل الذي يرتكب جرائمه بطرق غامضة ومرعبة، يكتشف الثنائي الكثير من الأدلة الصادمة والتفاصيل المرعبة والتي تدفعهم إلى حافة الانهيار النفسي في مواجهة الشر الذي يمثله القاتل.

أبطال فيلم se7en

فيلم “Se7en” يضم طاقمًا مميزًا من الممثلين، وهم:

  1. براد بيت (Brad Pitt) في دور المحقق ديفيد ميلز (David Mills) – هو محقق شاب وطموح يتم تعيينه للتحقيق في سلسلة جرائم القتل.
  2. مورجان فريمان (Morgan Freeman) في دور المحقق ويليام سومرست (William Somerset) – هو محقق مخضرم بصدد التقاعد، يتم تكليفه بالتحقيق إلى جانب ديفيد ميلز.
  3. جون سي رايلي (John C. Reilly) في دور المحقق جون دو (John Doe) – هو القاتل المتسلسل الذي يرتكب جرائمه بتنفيذ خطة مركبة ومرعبة.
  4. جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) في دور تريسي ميلز (Tracy Mills) – هي زوجة ديفيد ميلز، وتعاني من صعوبات عاطفية بسبب عمل زوجها الخطير.

فيلم se7en

تتبع الأحداث التحقيق النفسي المعقد والمظلم، حيث يتعين على المحققين فهم عقلية القاتل والقوة الشريرة وراء جرائمه الرهيبة، تتوالى المفاجآت والمشاهد المروعة، وتتعقد الأمور بين الصداقة التي تنشأ بين المحققين والتحديات التي يواجهونها في محاولة القبض على القاتل، “Se7en” يُعتبر فيلمًا مثيرًا ومرعبًا بفضل قصته المثيرة وأداء النجوم المميز، ويتعامل بشكل فني وعميق مع مفاهيم الشر والإثم والعدالة، يترك الفيلم للجمهور طعمًا من الإثارة والتشويق، ويعتبر إحدى الأفلام الكلاسيكية التي لا تُنسى في عالم السينما.

 

يعتبر “Se7en” من الأفلام النفسية الإثارة البارزة والتي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، يتميز الفيلم بتصويره المظلم والجو المشوق والمثير، ويقدم أداءً مميزًا من قبل براد بيت ومورجان فريمان.

 

السابق
فيلم مربع برمودا ماي سيما
التالي
فيلم darker shades of elise 2017 ماي سيما