منوعات

فيلم revolver مترجم ايجي بست – ماي سيما

فيلم revolver مترجم ايجي بست – ماي سيما، “Revolver” هو فيلم إثارة نفسية من نوع الغموض صدر في عام 2005، من إخراج غاي ريتشي وكتابة غاي ريتشي ولويس ميلار، الفيلم يجمع بين العناصر الدرامية والإثارة والغموض والفلسفة، تدور قصة الفيلم حول الشخصية الرئيسية جيك جرين، الذي يقوم بالمقامرة ويكتشف أنه في ديون كبيرة لعصابة إجرامية، يتم احتجازه وتهديده بالقتل إلا إذا دفع ديونه، ولكن يتدخل رجل غامض يُدعى زاك، ويقدم له فرصة للخروج من هذه الورطة بشرط أن يتعلم منه بعض الدروس الحياتية.

قصة فيلم revolver

“Revolver” هو فيلم بريطاني إصدار عام 2005 من نوع الدراما النفسية والإثارة، وهو من إخراج جوني ديب وبطولة جايسون ستاثام وراي ليوتا وأندريه بنجامين ومارك سترونج وفرانسوايز يبو وأندريه مودين وفينتشينت ريجان وتشارلز دانس، تدور أحداث الفيلم حول رجل يُدعى “جيك غرين”، وهو مقامر محترف يتوقع له الموت على يد أحد أعدائه القدامى، لكنه ينقذه ظهور رجل غامض يُدعى “زاك” الذي يعرض عليه صفقة للنجاة بحياته، تتضمن الصفقة الكثير من التحديات والمعارك النفسية التي يجب أن يتخطاها “جيك” لكشف أوراق هذا الرجل الغامض ومعرفة حقيقة نفسه.

أبطال فيلم revolver

فيلم “Revolver” الذي تم إصداره في عام 2005 يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين في أدوار مختلفة، إليك قائمة بأبرز أبطال الفيلم:

  1. جايسون ستاثام (Jason Statham) في دور “جيك غرين” (Jake Green) – شخصية البطولة، وهو مقامر محترف يواجه مشاكل كبيرة ويتعاون مع شخص غامض للخروج منها.
  2. راي ليوتا (Ray Liotta) في دور “دورتي” (Dorothy) – شخصية غامضة تتدخل في حياة “جيك” بطريقة غير متوقعة.
  3. أندريه بنجامين (André Benjamin) في دور “زاك” (Zach) – شخص غامض يعرض على “جيك” صفقة للنجاة بحياته وله دور كبير في تطور القصة.
  4. مارك سترونج (Mark Strong) في دور “آفي” (Avi) – رجل عصابات يمثل تهديدًا لـ”جيك” ويكون هو السبب وراء الكثير من مشاكله.
  5. فرانسوايز يبو (Francesca Annis) في دور “زاك برايس” (Zach’s Wife) – زوجة “زاك” التي تلعب دورًا هامًا في تطور القصة.
  6. أندريه مودين (André M. Hennicke) في دور “ماتشا” (Macha) – شخصية أخرى من عالم الجريمة ترتبط بأحداث الفيلم.
  7. فينتشينت ريجان (Vincent Riotta) في دور “فلو” (Flu) – شخصية أخرى من العصابات.
  8. تشارلز دانس (Charles Dance) في دور “سيمون” (Mr. Gold) – شخصية غامضة ترتبط بقصة الفيلم.

فيلم revolver

يحظى الفيلم بآراء متباينة من النقاد، حيث أعجب البعض بعمقه الفلسفي وطريقة تقديمه المميزة، في حين اعتبره البعض غامضًا جدًا ومعقدًا للغاية، بغض النظر عن الآراء المتباينة، يعتبر “Revolver” فيلمًا يستحق المشاهدة إذا كنت من محبي أفلام الغموض والتشويق النفسي، الفيلم حصل على تقييمات متباينة من النقاد ولم يكن نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ولكنه كان محط اهتمام بسبب أسلوبه الفني الفريد وقصته الغامضة والمعقدة، يعتبر الفيلم نوعًا من الأفلام التي تتطلب من المشاهد التركيز الشديد لفهم رسائله ومغزاه العميقة.

 

الفيلم يتميز بتركيزه على الطابع النفسي للشخصيات والتفكير الاستراتيجي والتحليل الفلسفي للحياة والقوة النفسية، كما يقدم للمشاهدين العديد من المشاهد اللفتة والمفاجآت.

 

 

السابق
مشاهدة فيلم جحيم في الهند محمد ثروت كامل egybest
التالي
تحميل فيلم deep blue sea مترجم ايجي بست – ماي سيما